جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. تطورات موقف الأهلي من انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي

محمد عبدالمنعم وإمام عاشور

صورة أرشيفية

كشف مصدر تطورات موقف النادي الأهلي، من انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي الذي يستعد لأولمبياد باريس 2024.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن الأهلي يتمسك بالاحتفاظ بلاعبيه في ظل الصراع الشديد والمنافسة على لقب الدوري وضغط المباريات الضخم في الفترة القادمة.

وأوضح المصدر أن الأهلي تلقى قبل 3 أيام خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة يطلب فيه ضم الثلاثي كريم الدبيس، حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا، بجانب ثنائي فوق السن إمام عاشور ومحمد عبد المنعم لمعسكر المنتخب الأولمبي الذي سينطلق بعد غد في الإسكندرية استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس المقبلة.

وأضاف: "كولر رفض غياب عبد المنعم وإمام عاشور عن الفريق، وأرسلنا خطابًا بهذا المعنى رسميًا لاتحاد الكرة خاصة أن الأولمبياد ليست مدرجة ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وواصل المصدر: "دارت اتصالات هاتفية ظهر منها تمسك بيراميدز ببقاء لاعبيه إبراهيم عادل ومحمود صابر حتى يوم سفر بعثة المنتخب الأولمبي إلى باريس يوم 13 يوليو الجاري، وبالتالي طلبنا تأجيل ضم أحمد نبيل كوكا والموافقة على كريم الدبيس وحمزة علاء".

وتابع: "مسؤول في اتحاد الكرة طلب حضور ميكالي للاجتماع بمارسيل كولر المدير الفني لشرح الأمر والاتفاق على بعض الأمور لكن ضغط المباريات ومعاناة كولر من وعكة صحية منعت اتمام الجلسة، خاصة أن المدرب السويسري يتحامل على نفسه في الساعات الماضية بسبب تدريبات الفريق".

وأشار إلى أن الأهلي لا يزال عند موقفه ولن يتراجع عن رفضه لانضمام إمام عاشور ومحمد عبد المنعم ويتمسك بمبدأ تكافؤ الفرص .

وأنهى: "الأهلي تأثر في أوقات كثيرة وأخرها موسم 2020-2021 الذي فقد لقب الدوري بسبب انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو ولكن هذه المرة السبب في الأزمة هو سوء تنظيم المسابقة وإدارة كرة القدم في مصر لأنه الطبيعي أن يكون الموسم قد انتهى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

1 1
سويسرا

سويسرا

109

تبديل لمنتخب سويسرا بخروج ايمبولو ودخول شاكيري

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن