جميع المباريات

إعلان

الزمالك: الأهلي كان من مصلحته ألا تقام مباراة القمة.. "وإيه المشكلة أن يتوج بيراميدز بالدوري"؟

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أكد محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي الأهلي كان من مصلحته أن لا تقام مباراة القمة، متسائلاً حول ما هي مشكلة أن يتوج نادي بيراميدز ببطولة الدوري المصري.

وقال عضو مجلس الزمالك في تصريحات عبر قناة "ام بي سي مصر 2": "نادي الزمالك بنى نفسه وشعبيته من جماهيره، والجماهير لديهم حق في ما حصل بالغياب عن مباراة سيراميكا ودائماً يريدون أن يأخذ النادي موقف حازم وقوي".

وأضاف: "تتويج الزمالك بالكونفدرالية الفضل فيه يعود إلى الجماهير بعد ربنا، وجماهير الزمالك تصرف الملايين والوقت من أجل مساعدة الفريق".

وأكمل: "كل أندية الدوري المصري لديها نفس المطالب التي طالب بها الزمالك وحركنا المياة الراكدة".

وواصل: "ثروت سويلم قلل من نادي الزمالك بتصريحاته وهذا ليس من حقه لأنه عضو مجلس إدارة الرابطة".

وتابع محمد طارق: "بيراميدز من الأندية الكبرى في الدوري المصري وهناك معوقات توضع أمامه دائماً، وهذا حدث عندما تم استكمال مباراة سموحة، وإيه المشكلة إن نادي بيراميدز ياخد بطولة الدوري المصري".

وأضاف: "الزمالك يبحث عن عدالة عامة لجميع الأندية في الدوري المصري، ولا يوجد منافسة في الدوري، وسيد عبدالحفيظ كان عنده حق عندما قال أن النادي الأهلي جامد، وأنا أيضاً أريد أن أكون جامد مثل الأهلي ولكن ليس لدي عوامل تساعدني".

وأردف: "إيجابيات مجلس الزمالك كثيرة مقارنة بالمشكلات ونحتاج دعم الجماهير".

وواصل عضو مجلس الزمالك: "نأخذ قرارات النادي بالتصويت بين كل أعضاء المجلس بما فيهم حسين لبيب والرأي الأغلب يطبق على الجميع".

وأكمل: "أتوقع أن موضوع رخصة الأندية سينتهي على خير وسيتم حل الأزمة قريبا، وهو نادي مصري ويحتاج دعم الجميع، والمديونات المستحقة على نادي الزمالك تصل إلى 4 ملايين دولار".

وتابع: "النادي الأهلي كان من مصلحته أن لا تقام مباراة القمة للحصول على الـ3 نقاط وإراحة اللاعبين، ويريد دائماً أن يكون جامد، وما أقوله ليس تقليل من النادي الأهلي وأنا أحترمهم جداً وهم شطار في تعاملهم مع أزمة القمة".

وأتم عضو مجلس الزمالك: "الأهلي كان طرفا في مباراة القمة ومن الذكاء أنه ينفذ اللي عايزه بدون ظهوره، ونادي الزمالك لا يريد شيء أكثر من حقه، وخرجنا بمكتسبات في مباراة القمة وهو ما ترجم عن التغييرات المتوقعة في المستقبل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن