جميع المباريات

إعلان

بين مواصلة الانتصارات ومطاردة بيراميدز.. الأهلي يواجه طلائع الجيش في لقاء صعب

الأهلي وطلائع الجيش

الأهلي وطلائع الجيش

يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على طلائع الجيش، في مباراة صعبة على الفريق الأحمر، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل النادي الأهلي مباراة طلائع الجيش، من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات، والتي وصلت إلى 8 انتصارات متتالية في الدوري المصري الممتاز.

كما أن الأهلي يواصل الملاحقة ببيراميدز على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز.

على الجانب الآخر، يأمل فريق طلائع الجيش في تحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الأهلي، خاصة في ظل تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، حيث فشل فريق الجيش في تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات، وهو ما يصعب المباراة على الفريق الأحمر.

الأهلي واجه طلائع الجيش في مباراتين في الدوري المصري تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، وتمكن من الفوز خلالهما، حيث فاز في أول لقاء بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز في اللقاء الثاني بهدفين دون رد.

ويفقد النادي الأهلي بعض اللاعبين في مباراة طلائع الجيش، وذلك لأسباب مختلفة، حيث يأتي على رأسهم محمود عبد المنعم كهربا، وعمر كمال عبد الواحد وبيرسي تاو.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة، حيث فاز في 15 وتعادل في 3 وخسر مباراتين.

بينما يتواجد طلائع الجيش  في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، حيث فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر في 8.

بطاقة مباراة الأهلي وطلائع الجيش

الحدث: الأهلي وطلائع الجيش في الجولة 13 من الدوري المصري.

الملعب: الكلية الحربية.

الموعد: الثلاثاء.

التوقيت: الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة.

الحكم: محمود بسيوني.

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس1.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن