جميع المباريات

إعلان

بيراميدز: نطالب بحقنا واحتساب مباراة سموحة لنا.. ومن الصعب ترك فتحي للمنتخب الأولمبي

بيراميدز

الحريق الذي نشب في مباراة سموحة وبيراميدز

تحدث هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن أزمة مباراة فريقه أمام سموحة، والموقف من ترك مصطفى فتحي للانضمام إلى المنتخب الأولمبي.

وكانت مباراة سموحة وبيراميدز، التي أقيمت أول أمس الجمعة، شهدت ماس كهربائي في ملعب الإسكندرية، ليتقرر إلغائها لحين اتخاذ قرارًا بشأنها بناء على تقرير الحكم والمراقب.

وقال سعيد عبر قناة دي إم سي: "لم يصلنا أي قرار بشأن مباراة بيراميدز وسموحة، لكن هناك بندًا في اللائحة بأن انقطاع التيار أو حدوث شيء يؤدي لتأجيل المباراة لفترة ما، لا يعد ظرف قهري، لذلك طالبنا أن يتم احتساب المباراة لصالحنا".

أضاف: "بعد حدوث الحريق والتعامل معه من جانب المطافئ، حكم المباراة كاد يستأنف اللعب مجددًا رغم أن هناك أحد أبراج الإضاءة الأربعة لم يكن يعمل، لكنني قلت له إن هذا الأمر قد يضرنا بعدم رؤية الكرة بوضوح، ليرد بأنه سيستأنف اللقاء على مسئوليته، إلا أن انقطاع الإضاءة عن البرج الثاني حال دون ذلك".

تابع: "تصريحات أحمد دياب عن إعادة مباراة سموحة وبيراميدز باعتبار ما حدث ظرف قهري؟ من الغريب الحديث عن الأمر قبل الاطلاع على تقرير مراقب المباراة".

واصل: "حال إصدار قرار بإعادة المباراة؟ وقتها سيكون ذلك قرار مجلس إدارة، وبيراميدز يطالب بحقه فقط باحتساب المباراة له، لأن ما حدث كان مجرد حريق بسيط ولا يدخل ضمن الظروف القهرية".

زاد المدير الرياضي لبيراميدز: "على أي أساس قيل إن ما حدث ماس كهربائي وأنه ليس إهمالًا، وعندما سألنا عقب نشوب الحريق مباشرة، قيل لنا إن هناك مخزنًا يحترق".

أشار: "هناك أمرًا غريبًا في جدول الدوري، بيراميدز سيخوض بداية من مباراة الأهلي 12 يوليو وحتى مواجهة فاركو بنهاية الشهر نفسه، وعقب ذلك سنظل حتى منتصف أغسطس دون خوض مباريات، وبعدها سنلعب مباراتين لإنهاء الموسم".

أردف: "من الطبيعي أن يكون هناك منافسة في الدوري، عندما يطلب المنتخب الأولمبي لاعبين، ستكون هناك صعوبة في الاستغناء عنهم، بينما إذا كانت الدوري انتهى فالأمر كان سيكون سهلًا".

أتم: "صعب جدًا ترك مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس، والطبيعي أن أي نادٍ لديه منافسة أن يرفض التفريط في لاعبيه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن