جميع المباريات

إعلان

الحضري: التعاقد مع إمام وكهربا ضد مبادئ الأهلي.. ولا أسعى للعمل بالنادي

عصام الحضري

عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب السابق

أكد عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، أن تعاقد الأهلي مع الثنائي محمود كهربا وإمام عاشور ضد مبادئ النادي، والتي كانت لا تتجزأ.

وقال الحضري عبر قناة إم بي سي مصر: "كنت سأشارك أساسيًا في كأس العالم 2018 وكأس الأمم الأفريقية لولا أحمد ناجي، وانضمامي لمنتخب مصر بسبب عملي ومستواي الفني".

أضاف: "اتحاد الكرة الحالي لم يفعل شيئًا للكرة المصرية، لا يوجد أي أمر إيجابي وتسببوا في تطفيش "كيروش"، وجيلنا الجميع يتذكره بسبب البطولات التي حققناها".

أوضح: "حسبنت" على أحمد ناجي لأنه جعلني الحارس الثالث في كأس العالم 2018 "بمزاجه"، وأشرك محمد الشناوي أساسيًا على حسابي، ووقتها كنت أفضل من أي حارسًا موجودًا".

واصل الحضري: "يقولون إنني عرضت الاعتذار من أجل العودة للأهلي، وهناك فرق بين الاعتذار والعودة للاعتزال في النادي".

تابع: "العودة للعمل في الأهلي؟ لا أعلم الغيب، لكنني كحضري لا أسعى لذلك، وأعمل الآن مع منتخبات فقط، لأنني أعلم بعد هذه الحلقة سيخرجون ويقولون إنني نادمًا".

التعاقد مع إمام وكهربا ضد مبادئ الأهلي

أشار: "قلت إن تعاقد الأهلي مع كهربا وإمام عاشور ضد مبادئ النادي، رغم أنهم أصدقائي، وإذا كان ذلك احترافًا "يبقى رمضان صبحي يرجع وأنا أرجع".

أردف: "إذا كنت ستطبق المبادئ والقيم فهناك أكثر من لاعب لن يدخلوا النادي، مبادئ الأهلي لم تتجزأ أيام صالح سليم وثابت البطل، عندما أخطئ لا تتقبل اعتذاري، ولكن عندما يكون اعتذاري مقبولًا ينتهي الأمر، ولا تقولون خرج واعتذر في برنامج، هو اعتذر في برنامج فكاهي، ولأنه على مزاجك تقبلت الاعتذار، ولم يعد هناك مبادئ وقيم وعاطفة".

أتم: "لو عاد بي الزمن لن أترك الأهلي للاحتراف في سيون السويسري، وقلت ذلك وسأظل أقول ذلك دائمًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن