جميع المباريات

إعلان

بعد بيان الزمالك.. رابطة الأندية ترد بالمستندات حول آلية وضع جدول الدوري والتوقفات

رابطة الأندية

رابطة الأندية

أصدرت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية، بيانا رسميا ترد خلاله على بيان نادي الزمالك الذي أكد خلاله عدم استكماله لمباريات الدوري المصري عقب مباراة فاركو الماضية، إلا بعد الانتهاء من جميع المباريات المؤجلة بالدور الأول، حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص.

وكشفت لجنة المسابقات برابطة الأندية خلال البيان، آلية وضع جدول الموسم الحالي من الدوري المصري وفترات التوقف التي تساعد على دعم المنتخبات الوطنية.

وكان نادي الزمالك أصدر بيانا رسميا، عقب مباراة المصري في الدوري المصري، أنه لن يشارك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول. طالع بيان الزمالك من هنا

ويحوم الغموض حول موقف مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري.

وقالت لجنة المسابقات، إنه تم تنفيذ فترات التوقف التي طلبها منتخب مصر لمساعدة الجهاز الفني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن طوال الأجنده الدولية وخارج الأجنده الدولية تماشيا مع سياسة دعم المتتخبات الوطنية.

وأشار البيان إلى أن فترات التوقف الخاصه بالنادي الأهلي بوصفه صاحب المشاركات الأكثر قارياً وعالميا تم الوفاء بها، وكذلك توقفات الزمالك وبيراميدز وفيوتشر وهذه الأندية الثلاثه تشارك بعدد مباريات أقل من الأهلي.

كما قال بيان لجنة المسابقات، إنه تم تأجيل مباريات الدوري من يوم 31 مارس إلى 3 أبريل، وحدد موعد نهاية الموسم الجاري من الدوري المصري وهو يوم 16 أغسطس المقبل.

No description available.

No description available.

No description available.

No description available.

No description available.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

0 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

55

لاعب سلوفاكيا استغل تمريرة خاطئة من لاعب إنجلترا في وسط الملعب وسدد كرة مقوسة كادت أن تعانق الشباك ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن