جميع المباريات

إعلان

مصدر بالرابطة ليلا كورة: مباراة الأهلي والزمالك ستقام في موعدها المحدد

ناصر ماهر ورامي ربيعة خلال مباراة الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أكد مصدر مسؤول في رابطة الأندية المحترفة المصرية أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ستقام في موعدها المحدد يوم 25 يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، أن هناك تواصلًا مكثفًا مع مجلس إدارة نادي الزمالك لشرح كافة الأمور المتعلقة بالمباراة، خاصةً في ظل الضغوط التي يعاني منها جدول الدوري بسبب تأجيل بعض المباريات.

وأشار المصدر إلى أن رابطة الأندية مدركة لوجود بعض التحديات في مستوى التحكيم خلال الفترة الماضية، مؤكداً على العمل الجاد لحل هذه المشكلة وتحسين مستوى الأداء التحكيمي في جميع المباريات.

تأتي هذه التصريحات بعد بيان أصدره نادي الزمالك يوم الاثنين الماضي، أعلن فيه رفضه خوض أي مباراة من مباريات الدور الثاني للدوري قبل استكمال مباريات الدور الأول لجميع الفرق.

وأكد الزمالك في بيانه أن مباراة فاركو المقبلة ستكون آخر مباراة يخوضها الفريق قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتى نهاية الدوري، وذلك بشرط تحقيق جميع مطالب النادي.

ويلتقي الأهلي مع الداخلية في مباراة مؤجلة من الجولة 12 يوم الجمعة المقبلة، بينما يلعب الزمالك أمام فاركو بالجولة ذاتها في نفس اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

0 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

68

كول بالمر أرسل عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء والدفاع تصدى لها

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن