جميع المباريات

إعلان

كسر رقمه مع الزمالك.. إمام عاشور يتوهج مع الأهلي ويترك بصمة جديدة في الدوري (فيديو)

إمام عاشور

إمام عاشور لاعب الأهلي

وضع إمام عاشور، لاعب فريق الأهلي، بصمته الخاصة في مواجهة فاركو، ليقود المارد الأحمر لانتصار جديد في بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي واجه فاركو، مساء اليوم الجمعة، في إطار مباراة مؤجلة من الجولة 11 لبطولة الدوري الممتاز، على ملعب الجيش ببرج العرب.

إمام عاشور سجل هدفين كانوا كافيين لقيادة الأهلي لتحقيق الفوز أمام فاركو بنتيجة (2-1)، ليقتحم الأحمر المربع الذهبي بعد الانتهاء من مباراته الـ 16 في المسابقة.

إمام عاشور تكفل بتسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء حصا عليها موديست في الدقيقة 30، ثم أطلق المدفعجي صاروخية أعادت الأهلي للمقدمة في الدقيقة 4+45 من الشوط الأول.

إمام عاشور سجل هدفين في مباراة واحدة للمرة الثانية في مسيرته، بينما الأولى كانت بقميص الزمالك في مرمى طلائع الجيش، وذلك خلال موسم 21-22 من مسابقة الدوري.

ووصل إمام عاشور لأفضل أرقامه على الإطلاق في الدوري الممتاز في موسم واحد (9 مساهمات تهديفية بقميص الأهلي)، وذلك بعد خوضه المباراة 13 مساء اليوم ضد فاركو، بينما قد غاب في 3 مباريات للإصابة أمام فريق إنبي وزد والزمالك.

الرقم السابق لإمام عاشور في بطولة الدوري (8 مساهمات تهديفية مع الزمالك) خلال موسمين مختلفين، الأول في 21 مباراة والثاني خلال 29 مباراة.

إمام عاشور أكمل مباراته الـ 33 بالتمام والكمال مع الأهلي في جميع البطولات، ورفع رصيده خلالهم إلى 7 أهداف و9 تمريرات حاسمة، ليصبح لديه 16 مساهمة تهديفية بقميص المارد الأحمر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن