جميع المباريات

إعلان

هيثم شعبان: أزمة صالح في طريقها للحل.. ومندهش من عدم ضم عمر كمال للمنتخب

صالح جمعة

صالح جمعة

أكد هيثم شعبان المدير الفني لنادي الكرخ العراقي، أن أزمة صالح جمعة في طريقها للحل، مشيرًا إلى أنه يريد ضم مزيد من اللاعبين المصريين إذا استمر في الدوري العراقي.

وعلق شعبان في حوار مصغر عبر يلا كورة، على اختيارات حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري، مبديًا اندهاشه من عدم ضم عمر كمال عبد الواحد.
وجاء نص الحوار كالتالي:

فيما يخص نادي الكرخ

الحمد لله الآن الفريق بالمركز الـ16 مبتعداً عن منطقة الهبوط بـ 8 نقاط ومتبقي 7 مباريات فقط من عمر الدورى، مع العلم أنني استلمت الفريق بمنطقة الهبوط بفارق 3 نقاط فقط عن المركز الاخير، ولذلك نحن على بُعد خطوات قليلة من تحقيق الهدف المحدد.

لدي طموحات شخصية بتحقيق نتائج جيدة خلال المباريات المتبقية وإنهاء الموسم في مركز متقدم بجدول الترتيب ولكن هذا ليس له علاقة بالمستهدف.

فيما يخص أزمة صالح جمعة

هناك تحركات جيدة نحو رفع الإيقاف عنه بعد اعتذاره بشكل رسمي داخل اتحاد الكرة لحكم المباراة وتوضيح اختلاف اللهجات والتى تسببت بالأزمة وفي طريقها للحل بإذن الله خلال 48 ساعة.

فيما يخص استقطاب لاعبين آخرين بالدوري العراقي خلال المرحلة القادمة

من المؤكد أن هذا قد يحدث إذا قمت بالتجديد مع نادي الكرخ أو استمريت بالعمل بالدوري العراقي بشكل عام

فيما يخص العودة للدورى المصرى

وارد جداً خاصةً أن هناك استفسار من أندية لا يصح أن أذكرها، وإجابتي دائماً تكون واضحة بأنه إذا كان هناك عرض جيد بمشروع محدد الأهداف ويمتلك من الأدوات لتحقيق الأهداف من المؤكد العمل بالدورى المصرى هو الاقرب إلى قلبى ولكن بتلك الشروط السابقةفأنا مدرب محترف أرغب فى تحقيق نجاحات ليس لمجرد العمل وفقط وأينما توافرت عوامل النجاح سأتجه على الفور.

اختيارات حسام حسن للمنتخب

من المؤكد أن اختياراته مبنية على أساس الهوية التى يحب أن يقدمها حسام حسن ويرى أنها تستطيع أن تحقق الهدف المنشود ولكن يبقى السؤال الذي حيرني وحير كل مهتم بشأن المنتخب الوطنى وهو غياب عمر كمال عبدالواحد.

كل الدعم لحسام حسن وتمنياتي له بالتوفيق وتحقيق المستهدف وإسعاد الشعب المصرى، أما عن توقعاتى للمنتخب لن استطيع التوقع إلا بعد المباراة الأولى لظهور ملامح قدرة حسام حسن على توصيل أفكاره للاعبين ومدى التناغم بينه وبين اللاعبين والذى سيظهر فى تطبيقهم لتلك الأفكار وترجمتها في أرضية الملعب.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن