جميع المباريات

إعلان

محمد إبراهيم: الزمالك طلب عودتي.. صندوانز فاوضني.. ونادم على العودة من الاحتراف

محمد إبراهيم

محمد إبراهيم

قال لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، محمد إبراهيم، إن فريقه السابق الزمالك طلب عودته مرتين من قِبل.

وأضاف إبراهيم، خلال حلوله ضيفًا بفضائية أون تايم سبورتس:"نعم الزمالك طلب عودتي من قبل مرتين، وكنت قريبًا من الانضمام لبيراميدز قبل الانضمام لسيراميكا كليوباترا ولكن لم يكن هناك نصيبًا".

وتابع لاعب فريق سيراميكا:"نادم على العودة من الاحتراف؛ فكنت صغيرًا ولم أُخطط بصورة صحيحة وكانت هناك أشياءً كان لابد أن تحدث في العقد واكتشفها بعد ذلك ولكن كان يجب أن أتغاضى عن كل شيء فلو استمريت فكنت سأُصبح بمكان آخر وأتمنى اعتزال الكرة في نادي الزمالك".

وأضاف:"تلقيت عرضًا من صندوانز قبل المباراة التي أُصبت خلالها أمامهم في أفريقيا مع الزمالك، تواصلوا معي ولكنني أُصبت في اليوم التالي ولكن لا أعرف موقف النادي وقتها"، ثم تطرق لأداء فريقه الأسبق تحت قيادة مدربه الكولومبي أوسوريو:"الفريق معه ممتعًا؛ يلعب كرة حلوة جدًا ولكن ينقصه الواقعية، تريد لعب الكرة على الأرض وهذا شيء يحترم واللاعبون قادرون على ذلك ولكن هناك ملاعب لن تساعد على ذلك وفرق كذلك وينقص فريق الزمالك الصبر".

وأردف:"إمام عاشور أفضل لاعب خط وسط في مصر وانضمامه للأهلي حرية شخصية لإمام عاشور هذا هو تخطيطه لنفسه وهو الأدرى بما فعله، إمام لاعب كبير ويفيد أي فريق ولكن النادي هو من يضيف للاعب هذه هي الكرة"، ثم أشاد بالظهير الأيسر للقلعة البيضاء أحمد فتوح بقوله:"لاعب كبير يلعب في أي مركز بالملعب ويضيف وزيزو أفضل جناح في الدوري المصري آخر 3 سنوات".

وأتم :"صلاح محسن عودته إضافة للأهلي ولديه إمكانيات جبارة ولكن يركز ولو ركز في الكرة سيكون إضافة للأهلي ومنتخب مصر وما يميز كولر هو تطوير اللاعبين وجعل كل اللاعبين يشاركون".

اقرأ أيضًا:

مصدر ليلا كورة: الاتحاد العربي يشيد بأداء البنا والطاقم المصري في افتتاح كأس الملك سلمان

سبقه الأهلي.. الزمالك يستهدف 185 مليون جنيه من بوابة الاتحاد المنستيري

الزمالك يوجه رسالة قوية لمنافسيه بالبطولة العربية ويكتسح المنستيري برباعية

"منعونا من القيد عكس آخرين".. مدرب أهلي طرابلس يهاجم الاتحاد العربي ويغادر المؤتمر الصحفي (فيديو)

رحيل محرز يفتح طريق صلاح لكسر رقم قياسي في الدوري الإنجليزي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن