جميع المباريات

إعلان

بقفازات مجدي وهدف فردي.. الداخلية يهزم الإسماعيلي بكأس الرابطة

مباراة الإسماعيلي والداخلية

مباراة الداخلية والإسماعيلي في كأس الرابطة

خطف فريق الداخلية فوزًا صعبًا على حساب نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وجاء هدف انتصار الداخلية في الدقيقة الخامسة، عن طريق المهاجم يوسف تونجي، بعد مجهود فردي عقب مراوغته لمدافع الإسماعيلي، ليسدد الكرة بلمسة من فوق جسد الحارس أحمد عادل عبدالمنعم.

وكاد الإسماعيلي أن ينجح في إدراك التعادل سريعًا، بالدقيقة 11 من زمن المباراة، بعدما نفذ صالح جمعة ركلة حرة بطريقة متقنة، ليتابعها باسم مرسي برأسية قوية، تألق الحارس محمد مجدي في التصدي لها، وحولها لركلة ركنية للدراويش.

وواصل الحارس محمد مجدي تألقه أمام هجمات الدراويش، بعدما أرسل صالح جمعة عرضية متقنة في الدقيقة 27، تابعها باسم مرسي بلمة رأسية ليبعدها حارس الداخلية بأطراف أصابعه من أمام المرمى.

دفع إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي بأربع تبديلات مع بداية الشوط الثاني بحثًا عن التعادل، بدخول حمدي النقاز وياو أنور وعبدالرحمن مجدي ومحمد حسن ومحمد دسوقي بدلًا من أحمد محسن وعمرو سعيد وباسم مرسي وصالح جمعة ومحمد عبدالسميع.

وأهدر محمود الشبراوي أخطر فرص الإسماعيلي في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، مرت فوق العارضة.

ويتصدر نادي الداخلية ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل الإسماعيلي الترتيب بدون نقاط، قبل المواجهة الثانية بالمجموعة ذاتها، التي ستجمع نادي سيراميكا كليوباترا مع إنبي، يوم الأربعاء المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن