لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

قمة العبور والأبيض يتمسك بفرصته الضعيفة.. مواجهة الزمالك والنصر بعيون سعودية

الزمالك الشباب

لقطة من مواجهة الزمالك والشباب

سيطرت مباراة الزمالك مع النصر التي ستقام في البطولة العربية على عناوين الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم الخميس.

ويستعد الزمالك لمواجهة النصر السعودي مساء اليوم الخميس، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية المقامة في السعودية حتى 12 أغسطس الجاري.

الزمالك يدخل هذه المباراة من أجل هدف وحيد وهو تحقيق الفوز فلا يوجد رفاهية التعادل أو تلقيه الهزيمة، وذلك لحسم تأهله بشكل رسمي إلى ربع نهائي البطولة العربية.

حيث يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بالمجموعة الثالثة، أما النصر فيتواجد في المركز الأول برصيد 4 نقاط، ويأتي الشباب في المركز الثاني برصيد 4 نقاط أيضًا ويتذيل الترتيب فريق الاتحاد المنستيري دون نقاط.

ويتمسك الزمالك بحلم التأهل أمام فريق النصر المدجج بالنجوم في الفترة الأخيرة، والذي ضم في الساعات القليلة الماضية، السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني.

وتحدثت الصحف السعودية عن قمة النصر والزمالك بشكل مختلف كالتالي: 

الرياضية.. النصر والزمالك في قمة العبور

أشارت صحيفة الرياضية السعودية، إلى أن هذه المباراة الثانية تاريخيًا التي تجمع النصر السعودي بالزمالك المصري، حيث التقيا في يوليو 2017 ضمن دور المجموعات للبطولة العربية على ملعب برج العرب، وفاز وقتها الفارس الأبيض بنتيجة 2-1.

ليتجدد اللقاء بين الفريقين بعد 6 أعوام بمعطيات مغايرة، خاصة من جانب النصر، والذي ضخ دماء جديدة في صفوف الفريق وفي مقدمتهم الأسطورة البرتغالية كرستيانو رونالدو الذي يلعب موسمه الثاني مع الفريق إلى جانب دعم الفريق الحالي بعناصر أجنبية عدة بدءًا من الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي إليكس تيليس، والسنغالي ساديو ماني الوافد الجديد.

وأتمت الصحيفة حديثها عن الزمالك والتي أكدت أنه لن يكون صيدًا سهلًا لأبناء الفريق السعودي، بالأخص أنه يملك فرصة التأهل لربع النهائي.

الجزيرة.. النصر يصطدم بالزمالك والشباب يواجه المنستيري

وأوضحت صحيفة الجزيرة أن النصر سيكون على موعد مع مباراة قوية أمام الزمالك، ويدخل الفريقان هذه المباراة بهدف واحد وهو تحقيق الفوز لحسم التأهل.

وأضافت أن هذه المجموعة هي الأكثر تعقيدًا في حسابات التأهل بالأخص أن الثلاثة فرق النصر والشباب والزمالك أمامهم الفرصة للتأهل أو الابتعاد عن المسابقة.

المدينة.. قمة النصر والزمالك للتأهل.. والتعادل يكفي الشباب

وتحدثت صحيفة المدينة السعودية، عن أن الزمالك مطالب بتحقيق الفوز فقط ليحافظ على حظوظه في التأهل، في حين أن رفاق كريستيانو رونالدو يكفيهم فقط التعادل ليصعد مع الشباب للدور الثاني.

ومن ثم علقت الصحيفة على حالات التأهل للثلاثة فرق، حيث أشارت إلى أن النصر يمكنه حسم التأهل بالفوز أو التعادل بينما فوز الزمالك يرفع رصيده إلى 6 نقاط ويصعد لربع النهائي، بينما ينتظر النصر نتيجة الشباب والاتحاد المنستيري.

وفي حالة فوز الشباب أو تعادله يصعد مع الزمالك، بينما لو فاز الاتحاد المنستيري، يتوقف رصيد الشباب عند 4 نقاط، ويصعد النصر بفارق الأهداف.

مكة.. النصر بـ«أوراق التأهل» يواجه الزمالك بفرصته الضعيفة

وترى صحيفة مكة أن النصر يملك أوراقًا عديدة لضمان التأهل للمرة الثانية لربع النهائي، على عكس الزمالك الذي ما زال يتمسك بفرصته الضعيفة.

وأوضحت أن مباراة الزمالك والنصر ستكون لها الندية والإثارة كما هي المواجهات التي تجمع الفرق السعودية والمصرية على مدار التاريخ.

وأضافت الصحيفة أن هزيمة النصر من الزمالك لا تعني خروجه بل أمامه الفرصة، في حال خسارة الشباب أمام الاتحاد المنستيري.

وأكملت أن الزمالك أمامه فرصة أيضًا بالصعود في حال التعادل مع النصر ولكن بشرط هزيمة الشباب من الاتحاد المنستيري.

وأتمت الصحيفة أن جميع عشاق نادي النصر السعودي ينتظرون التألق المفترض للسنغالي ساديو ماني، لاعب الفريق المنضم حديثًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن