لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

حفل أهداف قبل قمة الزمالك.. رفاق رونالدو يخطفون نقاط "النصر" من المنستيري (فيديو)

رونالدو النصر

من مباراة النصر والمنستيري

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نادي النصر إلى خطف النقاط الثلاث من مباراة الاتحاد المنستيري، بعد التفوق (4-1) في مباراة جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية العربية.

النصر والزمالك يلتقيان الخميس المقبل، لحسم هوية المتأهل إلى دور ربع النهائي في البطولة العربية.

ويتصدر النصر المجموعة الثالثة بـ4 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف عن مواطنه الشباب، فيما يملك الزمالك 3 نقاط، بينما يبقى الاتحاد المنستيري دون رصيد من النقاط.

وانضم المنستيري إلى قائمة الأندية التي ودعت البطولة العربية، مع الصفاقسي التونسي، شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي.

تفاصيل مباراة النصر والمنستيري

مع الدقيقة الثانية فقط، بدأ النصر في تشكيل خطورة على مرمى الاتحاد المنستيري، بفضل تسديدة كريستيانو رونالدو التي تصدى لها الحارس بشير بن سعيد.

وأرسل رونالدو تمريرة إلى البرازيلي أليكس تيليس، الذي لم يتوان عن تصويبها على مرمى المنستيري قبل أن تنحرف عنه قليلًا لتمر بجانب القائم الأيسر، عند حدود الدقيقة 20.

ضغط النصر استمر، ليسدد رونالدو ضربة مقصية غير متقنة من داخل منطقة الجزاء التونسية في الدقيقة 27.

محاولات كريستيانو رونالدو لم تتوقف، ليضرب رأسية في الدقيقة 40، مرت أيضًا بعيدًا عن مرمى المنستيري.

وظهر البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة 42، ناجحًا في تسجيل هدف أول لصالح النصر بعد تسديدة أرضية يسارية، إثر تمريرة رائعة من عبد الرحمن غريب.

وأضاع رونالدو هدفًا محققًا في الدقيقة 48، بعدما أخطأ الحارس بشير بن سعيد في تمرير الكرة ليجدها البرتغالي بين أقدامه، مطلقًا تسديدة ضعيفة لم يجد الحارس صعوبة في إبعادها.

وبعد سلسلة من المحاولات السعودية، فاجأ علي لاجامي زميله في حراسة مرمى النصر، ليسجل هدفًا ذاتيًا برأسه في الدقيقة 66، مانحًا هدية خاصة إلى الضيوف القادمين من تونس.

وفي الدقيقة 68، كاد الاتحاد المنستيري يقلب الطاولة على النصر، لكن راية التسلل أنقذت رفاق كريستيانو رونالدو، لتلغي هدفًا تونسيًا.

وأهدر عبد الرحمن غريب فرصة إحراز هدف ثانٍ لصالح النصر في الدقيقة 71، إثر تسديدة يسارية ضعيفة.

أخيرًا هز كريستيانو رونالدو شباك المنستيري بهدف في الدقيقة 74، برأسية متقنة، بعد عرضية مميزة من سلطان الغنام.

شاهد هدف رونالدو في المنستيري، من هنا

وأكمل البديل عبد الإله العمري ثلاثية النصر في الدقيقة 88، بعدما تابع رأسية كريستيانو رونالدو في شباك المنستيري، قبل أن يختتم البديل عبد العزيز العليوة، الحفل بهدف رابع في الدقيقة 90.

اختبر معلوماتك
ابدأ الاختبار

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن