لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

أوسوريو: الزمالك كان يستحق هدفًا.. وركلة جزاء الشباب غير صحيحة

خوان كارلوس أوسوريو

أوسوريو

قال المدير الفني لفريق الزمالك، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، إن الشوط الأول من مباراتهم أمام الشباب كان مُتكافئًا لحد كبير؛ حيث لم يفرض أي فريق أسلوب لعبه وتحكم فريقه لحد كبير في نصف الملعب وقلل من خطورة بانيجا لاعب وسط الخصم.

وهُزم الزمالك بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعته بنظيره الشباب، في وقت سابق من مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وتابع أوسوريو:"عمرو السيسي ودونجا حين كانا يضغطا على بانيجا كانا يحصلان على الكرة بصورة جيدة وردة فعل غريبة من حكم المباراة وهو ما جعل المباراة (تتنشن) بقرار ركلة الجزاء وهو قرار خاطيء من وجهة نظري"، قبل أن يضيف:"الحكم لم يستطع السيطرة على المباراة فقط كان يُشهر البطاقات الصفراوات ولدينا لاعبين من الدفاع وخط الوسط حصلوا على بطاقات وهذا أثر عليهم".


واستطرد:"الجهاز الفني اقترح الدفع بناصر منسي ولكنه كان يرى أن الفريق في حاجة للاعبين يجيدون صناعة الفرص، كما أن الفريق اعتمد أيضا على العرضيات والأمر في النهائية مسؤوليته الشخصية وبذلنا قصارى جهدنا لخلق زيادة عددية وصنعنا عدة فرص ولم يحالفنا التوفيق في اللقاء".

وأضاف أوسوريو قائلاً:" مباراة النصر ستكون قوية وصعبة، والمنافس فريق كبير ويمتلك لاعبين كبار ودعم مادي كبير، وأتمنى أن يكون التحكيم في هذا اليوم جيد ولا يحدث ما حدث في لقاء اليوم".

وعلق على عصبية سيف الجزيري قائلا:" ليس لدي تعليق علي ماحدث وقد يكون تصرفه بسبب تعامل دفاع الفريق المنافس معه".

وتابع:" فريقي لعب كرة جماعية، وليس كما يقال أننا نلعب بشكل فردي، وتمكنا من التحكم في مجريات اللقاء ولا يوجد تقصير من أي لاعب، وسنستعد بجدية لمباراة النصر نخوض مباراة كل يومين وبالتالي لابد من إجراء تدوير بين اللاعبين، وعمرو السيسي نجح في إيقاف بانيحا وحصل على بطاقة صفراء وبالتالي اخرجته حتى لا يتعرض للطرد".

وأتم المدرب الكولومبي تصريحاته بقوله:"خلال الشوط الثاني أجرينا التغييرات المطلوبة فتحكمنا وسيطرنا على المباراة خلال الشوط الثاني ولم يصنع الشباب أي فرصة، الزمالك وصل لمرمى الشباب كثيرًا خلال الثلث الأخير من المباراة وكان من الممكن أن نُسجل أهدافًا وهم لم يصنعوا الفرص في الشوط الثاني وعلى الأقل الزمالك كان يستحق تسجيل هدفًا والهدف الذي سكن مرمانا من ركلة جزاء".

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره النصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة ـ الأخيرة ـ من دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية، لمعرفة موعد المباراة.. اضغط هنا

اقرأ أيضًا..

كهربا يقود الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الداخلية في كأس مصر

مرتضى: حاولوا إفساد فرحة الزمالك بالفوز على المنستيري بفيديو قديم

فوز تاريخي على كوريا الجنوبية.. منتخب المغرب ينعش آماله في مونديال السيدات (فيديو)

منافس الزمالك.. تقارير: صفقة ماني تكلف النصر 80 مليون يورو

أول محجبة تشارك في المونديال.. المغربية بنزينة تدخل التاريخ

اختبر معلوماتك
ابدأ الاختبار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن