جميع المباريات

إعلان

عمر جابر يتحدث عن.. أجواء الفوز بالكونفدرالية.. تأثير جوميز والسعيد.. وأمنيته لزيزو

عمر جابر

عمر جابر لاعب الزمالك

أكد عمر جابر نجم نادي الزمالك، أنه كان يثق في أن الفريق الأبيض سيتوج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، مشيرًا إلى أن جوزيه جوميز درب اللاعبين على جملة تكتيكية ساهمت في تسجيل عدة أهداف، كما تطرق للإشادة بلاعبي القلعة البيضاء وعلى رأسهم عبدالله السعيد.

وقال عمر جابر في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر2: "حدثت معنا أمور غريبة في مباراة أرتا سولار مثل سيناريوهات الزمالك المعتادة، لكن ربنا ستر ولا أعلم ماذا حدث حتى الآن، شعرت بتعب شديد قبل لقاء الذهاب ولم أشارك، وفوجئت بخسارتنا بهدفين خلال مشاهدتي للمباراة".

وتابع: "بين شوطي مباراة الإياب ضد أرتا سولار، تحدثنا مع اللاعبين، والجماهير لم تهاجمنا رغم التأخر في النتيجة، وجماهير الزمالك دائما خلفنا، وهذا جعل هناك حافز إضافي لنا".

وأكمل: "كانت هناك حالة داخل جميع اللاعبين لم أشاهدها من قبل، وذلك عند خوض مواجهة الإياب أمام نهضة بركان، شاهدنا الأجواء الجماهيرية وتأكدنا أن المباراة "بتاعتنا إن شاء الله"، وحدث اصطدام قوي بيني وبين فتوح خلال عمليات الإحماء، ورغم قوة الإصابة لم نشعر بها سوى في اليوم التالي".

وواصل: "أول 20 دقيقة كانت من أفضل مستوياتنا منذ فترة طويلة، شعرت بأن هناك تراجع في صفوفنا بعد الهدف الأول أمام نهضة بركان، ولكن كان عندي يقين أننا سنفوز ونتوج باللقب، ومكنش ينفع جماهير الزمالك تروح زعلانة يوم ماتش نهضة بركان".

وزاد: "جوزيه جوميز مدرب كبير، ويدربنا على جملة تكتيكية سجلنا منها عدة أهداف، ويركز على بناء اللعب من الخلف، كما يمنح تعليمات وتحركات معينة لخط الهجوم".

وأتم: "عبدالله السعيد فارق معانا فنيًا وشخصيًا وهو أسطورة من أساطير الكرة المصرية، وكان نفسي ناصر ماهر يكون في الزمالك منذ فترة طويلة، وأحمد فتوح مجنون زمالك وكنت متأكدًا أنه لن يرحل، وأتمنى أن يستمر زيزو في صفوف الفريق، عندما لعبت معه عرفت كم هو محترف، ويسير في طريقه بصورة صحيحة، وهيعمل تاريخ كبير مع الزمالك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
الداخلية

الداخلية

2

بدلاء الأهلي: مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وعمر كمال وياسر إبراهيم ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن