جميع المباريات

إعلان

حمزة المثلوثي: لا أستحق جائزة رجل مباراة نهائي الكونفدرالية.. وسعيد بتواجدي في الزمالك

المثلوثي

المثلوثي

عبّر التونسي حمزة المثلوثي، لاعب نادي الزمالك، عن سعادته الغامرة بتتويج فريقه ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه على نهضة بركان المغربي.

وخلال مداخلة هاتفية على قناة "صدى البلد"، قال المثلوثي: "كل شيء بتوفيق الله والحمد لله، أتوكل على الله دائمًا قبل كل مباراة."

وتواضع المثلوثي بشأن حصوله على جائزة رجل المباراة، قائلاً: "لا أستحق الحصول على جائزة رجل المباراة، فأنا لم أفعل شيئًا، أحمد حمدي هو من سجل هدف الفوز، وهو من يستحقها".

وتابع: "لا اعتبر نفسي رجل المباراة، ولا يفرق معي، ما يهمني هو أدائي في الملعب".

وتحدث المثلوثي عن خبرته الطويلة في التعامل مع الضغوطات، مشيرًا إلى أن تركيزه وهدوءه كانا مفتاح تألقه في المباراة النهائية.

كما تطرق المثلوثي إلى علاقته بنادي الزمالك، قائلًا: "علاقتي بنادي الزمالك عادية، لا يوجد فيها أي مشاكل، أنا لا أحب الكلام، ليس عندي مشاكل مع أحد في النادي".

وأعرب المثلوثي عن سعادته بتواجده في الزمالك، مُشيرًا إلى تأثيره الإيجابي على الفريق، قائلاً: "أشعر بفرحة كبيرة جدًا بتواجدي في نادي الزمالك".

وواصل: "أرى أن بصمتي ظهرت في الزمالك منذ آخر موسمين، والنادي هو من يضيف للاعبين، وليس العكس".

وأثنى المثلوثي على دور المدرب البرتغالي فيريرا في تطويره كلاعب، مُؤكّدًا على مساهمته في إجادته اللعب في أكثر من مركز.

وفي ختام حديثه، تمنى المثلوثي الشفاء العاجل لزميله علي معلول، لاعب الأهلي، بعد تعرضه للإصابة، وقال: "تواصلت مع علي معلول للاطمئنان عليه بعد تعرضه للإصابة بعد مباراة الأهلي والترجي، الإصابة هي أقدار الله، وإن شاء الله تكون فترة غيابه بسيطة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
الداخلية

الداخلية

2

بدلاء الأهلي: مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وعمر كمال وياسر إبراهيم ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن