جميع المباريات

إعلان

حسين لبيب يتحدث عن الانتصار على دريمز.. أخطاء ألعاب الصالات.. ورسالة للجماهير

حسين لبيب

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن الجهاز الفني واللاعبين قدموا كل ما لديهم لإسعاد الجماهير خلال مواجهة دريمز الغاني، التي انتهت بانتصار الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، مطالبًا جماهير القلعة البيضاء بالصبر على مجلس الإدارة الحالي، وموضحًا أن هناك بعض الأخطاء ارتكبت في ملف ألعاب الصالات.

وقال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك في تصريحات عبر قناة ناديه: "أبارك لجماهير النادي، مكسب كبير جاء بعد معاناة، واللاعبين طلعوا رجالة وشرفونا، وأكثر الأشخاص تفاؤلًا لم يكن يتوقع هذه النتيجة الكبيرة، بالفوز على أرض الخصم بثلاثية نظيفة، الجهاز الفني واللاعبين عملوا بإخلاص لإسعاد الجماهير".

وأضاف: "أحب أن أوجه رسالة لجماهير نادي الزمالك، طول عمركم بتدعموا النادي، مجلس الإدارة جاء في ظروف صعبة للغاية، على الصعيد الفني والمادي والإداري، لكن نحن قادرون على استعادة أمجاد النادي، لكن تحملوا لبعض الوقت، خاصة أن النادي كان يدار بطريقة خاطئة خلال فترات سابقة".

وأكمل: "أصبح هناك فرص لبعض الأشخاص الذين تسببوا في التركة الصعبة لتوجيه الانتقادات والمقارنة مع آخرين، دفعنا أموال كثيرة في عدة قضايا، اي شخص لا يجب أن يقع في هذه الأخطاء، يجب أن يتم توجيه الشكر لنا".

وواصل: "أعد جماهير نادي الزمالك بأن المجلس قادر على حل كل المشاكل، وأعلم أن نتائج الألعاب الجماعية ليست عند حسن الظن، وأنا لم أكن راضيًا بشكل شخصي عن نتائج ألعاب الصالات، وسنوضح للرأي العام الزملكاوي كل شئ في الوقت المناسب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن