جميع المباريات

إعلان

موكوينا: تم إجباري للرحيل عن صنداونز.. ولدي بند يمنعني من الحديث

موكوينا

رولاني موكوينا

تحدث رولاني موكوينا المدير الفني السابق لنادي ماميلودي صنداونز، للمرة الأولى عقب إعلان رحيله عن القيادة الفنية للفريق الجنوب أفريقي، وأوضح موقفه من الرحيل.

وأعلن نادي صنداونز عن رحيل موكوينا عن الإدارة الفنية للفريق اليوم الأربعاء، ووجه لمدربه السابق الشكر على الفترة التي قضاها داخل جدران الفريق الجنوب أفريقي.

وأدلى موكوينا بتصريحات عبر "947 Joburg" نقلتها صحيفة "The South African" قائلًا: "يجب أن أوضح أنه لم تكن لدي الرغبة في الرحيل عن صنداونز، لكن تم إجباري على الأمر".

واصل: "يوجد أمور أخرى لكن لا يمكنني أن أتحدث عنها، وذلك بسبب توقيعي على بند يمنعني من الحديث عن بعض التفاصيل، أتمنى أن يتفهم الجميع ذلك الأمر".

وأضاف: "هناك صعوبة في الإدلاء ببعض الأمور، حيث لا يمكنني الكشف عنها، وإذا أفصحت قد أتعرض لمشاكل كثيرة، ولا أجد معنى لرحيلي عن صنداونز، كعادة الكثير من الأمور لكن في النهاية يجب تقبل ذلك".

وأتم حديثه: "يوجد أشياء غريبة تحدث في كرة القدم لكن هذه طبيعتها، وأنا أمتلك القدرة والحكمة الكافية لفهم مثل تلك الأمور".

وغادر موكوينا صنداونز بعد موسمين أمضاهما داخل جدران الفريق حصد خلالهما 3 بطولات محلية، بالإضافة إلى بطولة الدوري الأفريقي في نسخته الأولى.

اقرأ أيضًا

صنداونز يعلن عن رحيل مدربه موكوينا

مصدر بالأهلي ليلا كورة: 3 أندية ترغب في ضم كريستو.. وعرض قطري لقندوسي

عودة عمر كمال وكريستو.. يلا كورة يكشف قائمة الأهلي أمام الداخلية

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

1 1
سويسرا

سويسرا

129

الضربة الخامسة.. أرنولد يسجل الخامسة بقوة على يمين سومر إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن