جميع المباريات

إعلان

كريم فؤاد: علي معلول أسطورة وشعرت بالقلق لحظة إصابته

كريم فؤاد

كريم فؤاد لاعب الأهلي

أدلى كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي بعدة تصريحات خلال تواجده عبر قناة "اون تايم سبورتس 2"، وتحدث عن مشاركته خلال مباراتي الذهاب والعودة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

استهل كريم فؤاد حديثه قائلًا: "لحظة سقوط علي معلول في مباراة الذهاب ظننا إنها إصابة بسيطة وشعرت بالقلق عندما رأيته يطلب الخروج وكنت أفكر فيه حتى بعد مشاركتي في المباراة".

واصل اللاعب: "كنت على استعداد للمشاركة في مركز الجناح الأيمن قبل مباراة الترجي لكن بدأت التحضير سريعًا للتواجد في مركز الظهير الايسر بعد نزولي لأرض الملعب".

أضاف كريم: "مارسيل كولر أشاد بي بعد مباراة الذهاب خاصةً في تلك الظروف الصعبة وطلب مني عدة مهام فنية فعلمت بتواجدي في مباراة العودة بالقاهرة، ومن المهم بالنسبة لي أن أؤدي واجباتي بأفضل شكل في أي مركز أشارك فيه".

واصل: "محمد الشناوي خلال الفترة الأخيرة طلب مننا التلاحم مع بعضنا البعض وغيابه لم يؤثر علينا كقائد للفريق، وأنا دائم الحديث مع شوبير من أجل فك الضغوط".

وتحدث كريم فؤاد عن اللقطة الأبرز في مباراة الأهلي والترجي قائلًا: "الالتحام بيني وبين لاعب الترجي لا يستحق ركلة جزاء، شعرت بالخوف والقلق في اللحظات الأخيرة من المباراة خوفًا من حدوث ما يفعله فريقنا في منافسيه".

استكمل: "اعتبر علي معلول أسطورة وأناديه يا تاريخ بشكل دائم وأسعى للتعلم منه الكثير وهو لا يتأثر بأي حديث ويعلم قيمته بشكل جيد".

وأتم حديثه: "البطولة الماضية أمام الوداد قمنا بخطفها من فم الأسد وكنت مضغوط بشكل كبير على الرغم من إصابتي وابتعادي عن الفريق، والأجواء كانت صعبة وهدف محمد عبدالمنعم أنقذنا واللاعب يمتلك امكانيات متميزة بشكل كبير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

2 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

111

لاعب سلوفاكيا سدد كرة مقوسة بعد تنفيذ الضربة الحرة مرت أعلى العارضة بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن