جميع المباريات

إعلان

مدرب الترجي يمنع الجماهير من حضور تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة الأهلي

الترجي

الترجي التونسي

أفادت تقارير صحفية تونسية، أن البرتغالي ميجيل كاردوسو المدير الفني للترجي التونسي، قرر منع الجماهير من حضور تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الترجي التونسي نظيره الأهلي، يوم السبت المقبل في رادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ووفقاً لصحيفة "الصباح" التونسية، فإن البرتغالي ميجيل كاردوسو المدير الفني للترجي التونسي يفرض السرية ومنع الجماهير من حضور بقية الحصص التدريبية استعدادا لمواجهة النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان نادي الترجي التونسي بدأ في استعداداته أمس الثلاثاء تحضيرًا لمواجهة الأهلي، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق يوم الأحد الماضي عقب مواجهة النجم الساحلي في مرحلة الحسم بالدوري التونسي.

وأشارت الصحيفة التونسية، إلى أن الحصة المسائية لفريق الترجي التونسي مساء اليوم الأربعاء، ستقام دون حضور الجمهور، على أن يكون الحضور الإعلامي لمدة 30 دقيقة قبل انطلاقها من أجل التصريحات مع اللاعبين ياسين مرياح وأسامة بوقرة.

وكان الترجي التونسي قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد تخطيه عقبة صنداونز الجنوب أفريقي بهدف نظيف في مواجهة الذهاب التي جرت على ملعب رادس، فيما تمكن الفريق التونسي من خطف الفوز من معقل صنداونز بجنوب أفريقيا بهدف دون رد.

وسبق وأن التقى الأهلي بالترجي التونسي في مناسبتين في نهائي الأبطال وحسم الأهلي النهائي الأول لصالحه بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين، وتفوق الترجي التونسي في نهائي 2018 بعد حصده للقب بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 4-3.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
رومانيا

رومانيا

- -
هولندا

هولندا

8

سيبدأ ستيفن بيرجوين مباراة مع منتخب هولندا للمرة الثانية فقط منذ نهاية كأس العالم 2022

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن