لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

"ما حدث ليس عدلًا".. مدرب موزمبيق يشكو من إيقاف لاعبه أمام مصر

شيكينيو كوندي مدرب موزمبيق

شيكينيو كوندى مدرب منتخب موزمبيق

اشتكى شيكينيو كوندي، المدير الفني لمنتخب موزمبيق، من غياب لاعبه الشاب جيني كاتامو عن مواجهة منتخب مصر، في افتتاح مشواره ببطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، بالمواجهة المقرر إقامتها غدًا، مشيرًا إلى أن الاتحاد الأفريقي "كاف" يحتاج للتفكير في تعديل بعض القوانين.

وقال شيكينيو كوندي في المؤتمر الصحفي: "جيني كاتامو سيغيب عن لقاء مصر، وهذا أمر مؤسف أنه لن يكون متاح للمشاركة غدًا، ولكنني أقترح أن يفكر كاف في القوانين واللوائح مرة آخرى".

وتابع: "ليس من العدل أنه بسبب بطاقتين صفراء في مباريات التصفيات، يغيب لاعب عن منتخب بلاده في أمم أفريقيا، ولكننا سوف نسعى للدفع ببديل له في مكانه، وتقديم أفضل ما لدينا في غيابه".

وأضاف: "كنت أتمنى أن تلعب المباراة في ظروف أفضل لنا، لدينا 4 لاعبين سيغيبون عن اللقاء في عدة مراكز بالفريق، ولكن نعمل على تجهيزهم من أجل اللحاق بالمباريات الآخرى".

وأكمل: "ما قاله روي فيتوريا يستحق الإشادة، فهو مدرب برتغالي رائع، أعرفه من خلال تاريخه وعمله ونجاحاته في بنفيكا، لديه مسيرة عظيمة، عن طريق هذا التواضع الذي يمتلكه بالإضافة لإمكانياته، ولكن لن نعتمد على هذه الإشادة".

وزاد: "نظريًا منتخب مصر أقوى مننا، نعرف أن هناك منتخبات آخرى تستحق كل الاحترام، وينقصنا بعض اللاعبين الذين يشاركون في البطولات الأوروبية، ولا يلعبون معنا".

وواصل: "الانطباع لدينا أن هذه البطولة ستكون جيدة، ولدينا العديد من الخبرات الكبيرة للمشاركة في هذه المسابقات، وشاركت في ثلاث بطولات لأمم أفريقيا كلاعب، لذلك لدي الخبرات التي أعطيها لبعض اللاعبين، لكي يشكلوا جزءًا من تاريخ كرة القدم في موزمبيق".

وأتم: "ليس لدينا لاعبين أقوياء مثل محمد صلاح وساديو ماني، ولكن قوتنا هي في المجموعة التي تعمل كفريق متكامل داخل الملعب، نحن نقوم بعمل خطة واضحة، ونمتلك لاعبين جيدين يستطيعوا أن يستغلوا هذه الفرصة، لوضع بصمة في تاريخهم المهني كلاعبين محترفين".

أقرأ أيضًا 

الأهلي والزمالك يعرفونه جيدًا.. ماذا قدم حكم مباراة مصر وموزمبيق قبل أمم أفريقيا؟

غياب مدافع منتخب موزمبيق عن مباراة مصر بداعي الإصابة

منافس مصر في أمم أفريقيا.. "التوازن" يحكم منتخب موزمبيق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن