جميع المباريات

إعلان

فالفيردي: شعرت بالندم لعدم التسديد في ركلات الترجيح.. ولدينا الحماس للفوز بلقب دوري الأبطال

فالفيردي

فالفيردي

أكد فيدي فالفيردي لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، أنه شعر بالندم لعدم التسديد في ركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي، مشيراً إلى أن فريقه لديه الحماس للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويحل نادي ريال مدريد ضيفا على نظيره بايرن ميونيخ، مساء الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أنا سعيد بما كان عليه هذا العام بالنسبة لي، حيث تمكنت من اللعب لعدة دقائق كلاعب أساسي، وأنا أستمتع بذلك على أكمل وجه، التنافس في ريال مدريد هو أفضل شيء يمكن أن يختبره لاعب كرة القدم، يجب الاستفادة لأقصى الدرجات من الأشياء الجيدة التي لدينا".

وأضاف: "ركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي؟ ذهبت إلى الفراش وأنا أشعر بالندم لعدم التسديد، خاصة في مثل هذا الوقت، لكن في النهاية تأهلنا، أنا أستمتع بتلك اللحظات وأستمتع بالفوز".

وواصل: "هناك أوقات يتعين عليك فيها وضع غرورك وكبريائك جانبًا وتفترض أنك لست جاهزًا لشيء ما، كنت أشعر بالإرهاق وأخبرت الجهاز الفني أنني لست مستعدًا لبذل المزيد من الجهد، أحب أن أكون مستعدًا ذهنيًا الآن حتى لا أتعرض لنفس الموقف".

وأكمل لاعب ريال مدريد: "في هذه المسابقة جميع المباريات معقدة للغاية، بايرن حقق العديد من الألقاب في هذه المسابقة، وهم يقاتلون دائمًا من أجل المراحل النهائية من هذه البطولة، علينا أن نستفيد مما لدينا، لدينا لاعبين رائعين والكثير من الجودة والكثير من الحماس للفوز بلقب آخر".

وأتم فالفيردي تصريحاته: "لدينا دفاع من الطراز العالمي ومروا بأوقات جيدة وسيئة، ولعبوا في نهائيات دوري أبطال أوروبا، المهاجمون الذين يجب أن نواجههم غدًا يستحقون أكبر قدر من الاحترام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الخليج

الخليج

1 1
الاتحاد

الاتحاد

82

جاء الهدف بعدما تسلم محمد شريف الكرة داخل منطقة الجزاء وتلاعب بالدفاع وراغ الحارس بمهارة وسدد داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن