جميع المباريات

إعلان

صالح جمعة: الجميع في الكرخ مصدوم من عقوبة الـ6 أشهر.. وأتمنى العودة لمنتخب مصر

صالح جمعة

صالح جمعة - لاعب الكرخ

كشف صالح جمعة، لاعب نادي الكرخ العراقي، سبب توقيع عقوبة عليه بالإيقاف لمدة 6 أشهر بعد التعدي على حكم المباراة.

وكشفت لجنة الانضباط أن تقرير المباراة أكد استخدام صالح جمعة ألفاظًا بذيئة وأفعالًا مهينة ومسيئة كما بصق على الحكم، لذا تقرر إيقافه 6 أشهر، وتغريمه 25 مليون دينار عراقي (ما يعادل 910 ألف جنيه مصري).. لقراءة التفاصيل.. اضغط هنا

وقال صالح جمعة في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "عندما تسمع عن عقوبة الـ 6 أشهر، ستظن أنها تندرج تحت عقوبات المنشطات أو ما شابه ذلك، لكنها في الحقيقة مباراة مثل أي مباراة في الدوري ولن تغير في ترتيب الدوري أو أي شيء".

وأضاف: "خسرنا هذه المباراة 3-2، وحدثت مشاكل مع حكم المباراة فور نهايتها وهي أمور عادية نشاهدها بعد أي مباراة بشكل طبيعي، لم أبصق أو أتلفظ نحو حكم المباراة بشيء، وكان النقاش بيننا يزيد عن 10 ياردات، وما حدث سوء تفاهم بيننا بسبب اختلاف اللهجات، لأن لهجتهم مختلفة تمامًا".

وواصل: "الكل في نادي الكرخ في حالة صدمة بعد القرار الذي صُدر ضدي وبعض اللاعبين يضحكون بسبب ضخامة العقوبة، لأننا لا نلعب نصف نهائي بطولة مثلا أو نهائي".

وتابع صالح جمعة: "كانت لدينا ركلة جزاء في نهاية المباراة وتقنية الفيديو استدعت حكم المباراة ولم يحتسبها، وآراء الجميع بعد المباراة تقول إن لنا ركلة جزاء، لكن لدينا أمل بنسبة 95 في المئة بأن يُقبل الاستئناف ويتم تخفيف العقوبة".

وأنهى: "لم يحدث أي تواصل بيني وبين منتخب مصر، وأركز حاليًا أن أتواجد في المنتخب بالتأكيد".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن