جميع المباريات

إعلان

بين المشادة والصراع النفسي.. صلاح يسقط في فخ رقم سلبي يحدث للمرة الأولى (فيديو)

مشادة كلوب وصلاح

محمد صلاح مع يورجن كلوب

استمر محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، في الابتعاد عن هز الشباك للمباراة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح شارك بديلًا في تشكيل ليفربول أمام وست هام، في الدقيقة 81 من عمر المباراة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2). شاهد ما حدث

رقم سلبي

وفشل محمد صلاح في تقديم أي مساهمة تهديفية في المباراة الرابعة تواليًا، للمرة الأولى هذا الموسم، حيث إن أطول مدة صيام تهديفي لصلاح أثناء فترة مشاركته بانتظام هي مباراة واحدة فقط.

26 مساهمة تهديفية قدمها محمد صلاح خلال 29 مباراة في الدوري الإنجليزي، بينما لم يزر شباك المنافسين في 7 مباريات متفرقة خلال الموسم، بينما هذه المرة الأولى التي يطول فيها صيامه التهديفي لأكثر من مباراة، بل 4 مباريات توال.

وغاب صلاح عن ليفربول في 6 مباريات من أصل 35 في بريميرليج هذا الموسم، بداعي الإصابة والانضمام لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية فقط.

ويعتبر موسم 20-21، هو الأسوأ لصلاح من ناحية الصيام التهديفي، لابتعاده عن المساهمة التهديفية في 6 مباريات على التوالي، وهي السلسلة الأطول له دون تهديف، والتي حدثت أيضًا في موسم 18-19.

صراع نفسي

يبدو أن الأمر ليس فقط داخل الملعب، بل إن محمد صلاح متأثر ويمر بحالة من الصراع النفسي، لابتعاده من جانب عن مساعدة فريقه في التهديف أو في استمرار سلسلة الانتصارات، بعدما فقد الريدز حظوظه في المنافسة لقب بريميرليج، وودع الدوري الأوروبي.

ومن جانب آخر، اندهاش صلاح من معاملة كلوب خلال الفترة الأخيرة، بإبقائه على دكة البدلاء في مباراتي فولهام ثم مواجهة اليوم أمام وست هام، ذلك وفقًا لما عمله يلا كورة من مصادره في ليفربول.. طالع التفاصيل

ويتطلع بالطبع محمد صلاح لإنهاء موسمه بشكل مميز، خاصة وأنه في نفس الوقت الموسم الماضي، قدم 5 مساهمات تهديفية لفريق ليفربول، وكان يقدم كل ما لديه ويبذل قصارى جهده داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

مساهمات محمد صلاح التهديفية مع ليفربول في 6 مواسم بالدوري الإنجليزي:

موسم 22-23: 31 مساهمة (5 مباريات دون تهديف).

موسم 21-22: 36 مساهمة (3 مباريات دون تهديف).

موسم 20-21: 27 مساهمة (6 مباريات و5 مباريات دون تهديف).

موسم 19-20: 29 مساهمة (مباراتان دون تهديف).

موسم 18-19: 30 مساهمة (6 مباريات دون تهديف).

موسم 17-18: 42 مساهمة (مباراتان دون تهديف).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن