جميع المباريات

إعلان

صلاح ليس الأول.. انفعال النجوم ظاهرة في الملاعب الأوروبية (فيديو وصور)

أثارت لقطة مشادة محمد صلاح مع يورجن كلوب خارج الخطوط، أثناء مباراة ليفربول ووست هام، جدلًا واسعًا، أثناء استعداد الدولي المصري للمشاركة.

محمد صلاح انفعل على كلوب، بعد حديث دار بينهما قبل استبداله بلحظات قليلة، لتخطف هذه اللقطة الأجواء حول العالم، والتي غطت تعثر ليفربول واستمرار نتائجه السلبية بالتعادل أمام وست هام (2-2).

شاهد لقطة انفعال محمد صلاح مع كلوب كاملة

5 أزمات بين صلاح وكلوب.. طالع التفاصيل

انفعال أي لاعب كبير في لحظة غضب، خاصة عندما يتم استبداله أو أن يجلس بديلًا، لم يكن محمد صلاح أول من قام بها، فهناك العديد من النجوم الذين سقطوا في هذا الفخ، ومن أبرزهم ما يلي:

انفعال دي بروين

لم تكن مرة واحدة، بل واقعة تكررت مرارًا في مباريات مانشستر سيتي، عندما لا يكن البلجيكي كيفن دي بروين في يومه، ويقوم بيب جوارديولا باستبداله.

أحدثهم كانت واقعة مباراة مانشستر سيتي أمام ليفربول، حيث قام جوارديولا باستبدال دي بروين في الدقيقة 69، ليدخل الأخير في مشادة وهو منفعلٌ على مدربه، والذي بدوره توجه معه إلى دكة البدلاء وامتص غضبه.

غضب رونالدو

مواقف عديدة حدثت بين كريستيانو رونالدو وتين هاج، أثناء فترة تواجده في مانشستر يونايتد، التي أسفرت في النهاية عن رحيل مؤسف لأحد أساطير النادي، وخروجه في حوار أطلق من خلاله تصريحات نارية ضد المدير الفني الهولندي.

تين هاج كان يقوم باستبدال رونالدو في أكثر من موقف، عندما يرى أن هناك لاعبًا غيره يمكنه تنفيذ الأفكار الفنية التي يريدها، وعند سؤل عنه قال: "لا يوجد لاعب في العالم يكون سعيدًا عند استبداله، وخاصة رونالدو، أفهم ذلك".

اندهاش ميسي

الأرجنتيني ليونيل ميسي، أثناء فترة لعبه لفريق باريس سان جيرمان، كان له لقطة لا تُنسى، باعتراضه على الاستبدال بقرار من بوكيتينو، المدير الفني للفريق وقتها.

مباراة كانت تجمع بين باريس سان جيرمان وليون، في الدوري الفرنسي، وتم استبدال ميسي خلالها، والذي فسره بوكيتينو بعدها، بقوله: "أخرجته لخوفي عليه من الإصابات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن