جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. جاهزية نداي طبياً.. جلسة جوميز مع زياد وشحاتة.. وتأهيل دونجا

محمد شحاتة

محمد شحاتة

واصل فريق الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته بمقره؛ استعدادًا لمواجهة نظيره سموحة المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأنهى السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق برنامجه التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة في التي تعرض لها في العضلة الضامة؛ حيث شهد المران مشاركة إبراهيما نداي في التقسيمة الفنية بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الطبية.

ومنح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة البنك الأهلي مساء الأمس راحة من التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الجمعة .

واكتفى اللاعبون الذين شاركوا بصورة أساسية في المباراة الأخيرة، بتدريبات بدنية في صالة الجيمانيزيوم داخل النادي، دون المشاركة في التدريبات الجماعية.

وخاض باقي اللاعبين فقرة بدنية في بداية المران قبل خوض تقسيمة فنية للاعبين البدلاء والمستبعدين من اللقاء.

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق جلسة خاصة مع زياد كمال ومحمد شحاتة ثنائي وسط الفريق على هامش التدريبات الجماعية؛ حيث حرص على منحهما بعض التعليمات الفنية بشأن الأدوار المطلوبة منهما خلال المباريات المقبلة.

وخاض محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية منفردة على هامش مران.

ويخضع "روقا" لبرنامج تأهيلي خاص بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، ويؤدي اللاعب المراحل الأخيرة من البرنامج التأهيلي في ظل تحسن حالته من الناحية الطبية.

وحرص محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على متابعة حالة "روقا" والذي أكد للاعب على تحسن حالته.

وأدى اللاعب بعض التدريبات التأهيلية بجانب الركض حول الملعب بشكل منفرد.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الحادية عشر صباح غداً السبت على ملعب النادي استعداداً لمواجهة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وسيعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق عقب المران عن القائمة التي ستسافر إلى برج العرب للانتظام في معسكر مغلق قبل مواجهة سموحة بـ24 ساعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن