جميع المباريات

إعلان

مدرب دريمز ليلا كورة: غيّرت خطتي في الإياب.. ولم اتفاجأ من ثنائية الجزيري وسامسون

عبدالكريم زيتو مدرب فريق دريمز

عبد الكريم زيتو، مدرب نادي دريمز الغاني

قال عبد الكريم زيتو، مدرب نادي دريمز الغاني، إنه خاض مواجهة الإياب أمام الزمالك بخطة مختلفة عن مباراة الذهاب؛ لأن المباراة كان يرى أنها ستكون مفتوحة للطرفين.

وتعادل فريق دريمز سلبيًا ذهابًا أمام الزمالك قبل أن يخسر على أرضه أياباً بثلاثية في دور نصف نهائي النسخة الجارية من بطولة الكونفدرالية.

وأوضح زيتو، في تصريحات خاصة ليلا كورة اليوم الإثنين، أنه غيّر خطة لعبه عن مباراة الذهاب لأنهم كان يرى أن المباراة ستكون مفتوحة لكلا الفريقين ويريد تحقيق الهدف منها، مضيفًا:"لم نكن محظوظون بالأمس لأننا أهدرنا الكثير من الفرص".

وأشار المدير الفني لفريق دريمز الغاني، إلى أنه لم يتفاجأ بأي سيناريو تكتيكي حاول المدير الفني للزمالك تنفيذه خلال اللقاء، مُعللاً:"كنت جاهزًا لأي خطة لعب من الزمالك نظرًا لأن المباراة مفتوحة لكلا الفريقين ولم أتفاجأ على الإطلاق بالثنائية الهجومية لفريق الزمالك. أي مدرب تكتيكي جيد سيفعل الشيء نفسه بحذر".

وأتم المدرب الذي سيتولى منصب مدرب منتخب غانا تحت 19 عامًا تصريحاته بقوله:"لقد كانت المباراة الأفضل من بين المباراتين والفريق الذي استغل بفرصه فاز بالمباراة وبالتوفيق للزمالك في النهائي القادم".

وضربّ فريق الزمالك بتأهله إلى النهائي موعدًا أمام نظيره نهضة بركان المغربي يومي 12 و19 مايو المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن