جميع المباريات

إعلان

كابوس سهم الزمالك يطارد "أحلام" غانا الوردية في الكونفدرالية

الزمالك ودريمز

مباراة الزمالك ودريمز الغاني

يستعد فريق الزمالك ليحل ضيف ثقيل على نظيره دريمز الغاني، بحثًا عن اقتناص بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك حامل لقب نسخة 2019، يبحث عن الوصول لنهائي الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، ولما لا تكرار الحدث وحصد الكأس في نهاية المطاف، وإضافة لقب جديد إلى دولاب البطولات.

مباراة الذهاب لم تدل بكامل الأسرار، بعدما حقق دريمز مراده وعاد بتعادل ثمين من ستاد القاهرة الدولي أمام الزمالك، ليتأجل الحسم إلى موقعة كوماسي، التي يستضيفها ملعب بابا يارا.

جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، قاد الأبيض إلى المربع الذهبي، لكنه فشل في فك طلاسم دريمز بالقاهرة، وبالتالي يتطلع إلى العودة ببطاقة التأهل من قلب غانا، وإحباط مفاجآت رفاق جون أنطوي.

دريمز يدخل مواجهة إياب نصف نهائي الكونفدرالية رافعًا راية التحدي أمام الزمالك، مستغلًا توافر العوامل التي يأمل أن تلعب لصالحه، وهي الطقس وتوقيت المباراة وأرضية الملعب التي يعرفها ممثل غانا جيدًا، ويعاني منها الضيوف.

يمكنك مطالعة المزيد عن عوامل الطقس والتوقيت والملعب من هنا

أرقام دريمز على ملعبه في كأس الكونفدرالية، تكشف عن فريق لم يخسر في أي مباراة، رغم أنها مشاركته الأفريقية الأولى، حيث إن ممثل غانا، لعب 6 مباريات (فاز 5 مرات وتعادل مرة)، وزار شباك خصومه 12 مرة بينما استقبل 4 أهداف فقط.

وعلى الجانب الآخر، الزمالك المتمسك بآمال بلوغ نهائي الكونفدرالية بل والقتال لحصد اللقب، استطاع تحقيق الفوز في 3 مباريات من أصل 5 لعبها خارج الديار، بينما تعادل مرة وخسر في مثلها، وسجل الأبيض 8 أهداف واهتزت شباكه 4 مرات.

بطاقة المباراة

- دريمز الغاني يستضيف الزمالك.

- إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

- ملعب بابا يارا في كوماسي، غانا.

- تنطلق الساعة (7) مساء اليوم الأحد بتوقيت مصر (4) بتوقيت غانا.

- تذاع عبر قناة بي إن سبورتس 6.

- علي محمد علي معلقًا على المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن