YallaKora Lite

موقع ياللاكورة غير مسئول بأي شكل من الأشكال عن المحتوى المنشور او مصدره او صحته وتقع كافة المسئوليات الأدبية والقانونية على عاتق المشترك بمقتضى اشتراكه.

شاركنا في صحافة المدرج

mohamed bdr

المصرية والعالمية .

الأربعاء, 12 أكتوبر, 2016, 08:26 م

كرة القدم هى : الفكر العالى المختلف أى هى "" الإبداع "" لو كانت كرة القدم هى اللعب الروتينى السلبى البطىء جدا ما كانت لها الشعبية الجارفة حول العالم .. وما ظلت الأسماء الرائعة فى سجل التاريخ (( صالح سليم والفناجيلى وحسن شحاتة وفاروق جعفر و صفوت عبد الحليم وعلاء ميهوب وأبو تريكة ومحمد بركات و حسام غالى ووووووووووووو )) والسبب أن المبدع هو من لايعرف الجمهور ولا يتوقع اللعبة القادمة منه !!!!!!!!!!!!!!!!! أما اللاعب الذى يلعب لعباً سلبيا روتينيا لأقرب لاعب بجواره أو للخلف ولا يعرف إلا ذلك (( لا يلعب "" سرو "" ولا تمريرات بينية ولا يستطيع أن يلعب كرة للأمام صحيحة ولا يستطيع ترقيص المنافس لخلق مساحة لعب لنفسه للأمام ولا يستطيع أن يفاجىء الجمهور بكرة مفاجئة جيدة ولا يقوم بأى تغطية دفاعية جبدة أمام السرد باكين بل هو كاشف لهما دائما بل أزيد أنه هو "" الثغرة الدائمة "" فى الحالة الدفاعية للأهلى ويسأل فى ذلك ( سعد سمير و محمد نجيب ثم حجازى وربيعة ) لأنه يرمى العبء الدائم عليهم وهذه "" الثغرة "" هى السبب فى العديد من الأهداف التى يمنى بها مرمى الأهلى .. وجميع الكرات المشتركة مع الخصم هى للخصم والعالى المشترك لا يأخذ واحدة منها )) لاعب بلا رؤية ولا أى شكل إبداعى .. ناهيك عن كل ذلك وأكثر .. هو السبب الأول فى البطء الشديد فى ( اللحظات الهامة ) وهى التحول السريع من الدفاع إلى الهجوم وهى من أهم اللقطات على البساط الأخضر وهى الهجمات المرتدة ببساطة لو وصلت له الكرة فهو يعيدها إلى من أعطاها له سواء كان بجواره أو حتى للخلف فتفسد اللحظة الهامة جدا "" الهجمة المرتدة السريعة .. وووووووووووو .. وهو دائما من نجوم أى مباراة فى رأى المعلقين والنقاد والمحللين الروتينيين !!!!!!!!!!!!!!! .. وأحزن بشدة عندما أرى شارة كابتن النادى الأهلى العريق على ذراع لاعب لا يستحق حتى أن يكون لاعب بنادى القرن !!!!!!!!!!!!!!!

موقع ياللاكورة غير مسئول بأي شكل من الأشكال عن المحتوى المنشور او مصدره او صحته وتقع كافة المسئوليات الأدبية والقانونية على عاتق المشترك بمقتضى اشتراكه.

شاركنا في صحافة المدرج

التعليقات

الأكثر مشاركة

الأكثر قراءة

تابع ياللاكورة لايت