YallaKora Lite

موقع ياللاكورة غير مسئول بأي شكل من الأشكال عن المحتوى المنشور او مصدره او صحته وتقع كافة المسئوليات الأدبية والقانونية على عاتق المشترك بمقتضى اشتراكه.

شاركنا في صحافة المدرج

محمدعبده

حسام حسن – الأصلح لإدارة الأهلي فنياً.

الخميس, 18 أغسطس, 2016, 01:00 م

 بعد تألق نجم مصر الفريد ونادي الأهلي ونادي الزمالك السابق حسام حسن ..  في الانتصارات المتتالية مع فريق نادي المصري البورسعيدي في الدوري المصري واحتلالهم المركز الرابع في مسابقة الدوري العام 2015 - 2016 ووصولهم لبطولة الكونفدرالية 2016 - 2017.. لعلنا نسأل أنفسنا الآن ومجلس إدارة النادي الأهلي لماذا لا يتواجد في النادي الأهلي وتوليه مسئولية تدريب فريق كرة القدم بالنادي في ظل تراجع المستوى الفني والروح القتالية التي كان يمتاز بها الفريق طيلة مواسم الدوري السابقة والتي عاهدناها منذ قديم الأزل .. أصبحنا نفتقد روح الفانلة الحمرا .. وفي الفترة السابقة كان لتواجد العميد حسام حسن في احتفالية رُعاة النادي الأهلي خير دليل على طلب العفو من إدارة نادي الأهلي عما صدر منه من تجاوزات ضد إدارة نادي الأهلي وضد الجماهير والتي كان وراءها أعمار سنية صغيرة تعشق كيان الأهلي وكان يتراوح عمرها مابين 10 سنوات إلى 18 سنه وتلك الأعمار السنية لا تعي قيمة وانجازات التوأم مع نادي القرن النادي الأهلي .. فنحن أصحاب الثلاثين من العمر وما فوق .. نعرف تماماً قيمة التوأم وفي قلوبنا حب جم لهما .. فكنا نتابعهم حتى وهم بنادي الزمالك المنافس التقليدي لفريقنا.. أما الصغار فكانت نظرتهم لهما مجرد نظرة خيانة وتركهم لفريقهم الذي يشجعونه قلباً وقالباً.. و في نهاية الأمر .. كلماتي مجرد أمنية وطلب عفو وصفح عن مثالين مشرفين خدموا الأهلي بل مصر كلها في مجال كرة القدم .. ويكفي لهذا الحد تدهور المستوى الذي نراه في الأهلي حتى الآن .. بداية من جاريدو ثم فتحي مبروك ثم بيزيرو ثم مارتن يول.. بهزيمته الأخيرة من منافسه التقليدي الزمالك في نهائي كأس مصر .. وخروجه الرسمي من دور الثمانية لبطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري وذلك بعد تعادله المخيب للآمال أمام زيسكو الزامبي بالسويس 2/2 .. فنرجو من مجلس إدارة نادي الأهلي النظر بعين الاعتبار للعميد لتولي مهمة تدريب الفريق في الفترة القادمة لكي ينعش روح الفانلة الحمرا القتالية من جديد في ظل تلاشي فرصة التعاقد مع مانويل جوزيه لتوقيعه لفريق نجوم المستقبل.. وانحصار الاختيار الآن بين حسام البدري مرشح مجلس الإدارة .. والعميد حسام حسن مرشح جماهير الأهلي.

محمدعبده

موقع ياللاكورة غير مسئول بأي شكل من الأشكال عن المحتوى المنشور او مصدره او صحته وتقع كافة المسئوليات الأدبية والقانونية على عاتق المشترك بمقتضى اشتراكه.

شاركنا في صحافة المدرج

التعليقات

الأكثر مشاركة

الأكثر قراءة

تابع ياللاكورة لايت