YallaKora Lite

أين كان لاعبو منتخب مصر منذ 10 سنوات؟.. محترف وحيد

منتخب مصر - صورة أرشيفية

منة عمر كتب:منة عمر الخميس, 19 أبريل, 2018, 10:26 ص

28 لاعبًا في قائمة منتخب مصر، التي تستعد لخوض منافسات كأس العالم المقبلة في روسيا، خلال الفترة بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو.

ويشارك الفراعنة في منافسات المونديال المقبل، بعد غياب استمر لمدة 28 عامًا، ونجح اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول، في قيادة المنتخب الوطني إلى منافسات المونديال مجددًا.

منتخب مصر يضم بين صفوفه حاليًا، أكثر من لاعب محترف، بل بات المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب المنتخب الوطني يقف حائرًا أمام اختيارات القائمة لكثرة عدد المحترفين في الدوريات الأوروبية والعربية.

11 لاعبا في الدوري السعودي، ولاعب في الدوري التركي، ولاعب في الدوري فرنسي، ولاعبين اثنين في الدوري الفنلندي، و7 لاعبين في الدوري الإنجليزي، ولاعب في الدوري البرتغالي، ولاعب في الدوري اليوناني، ولاعب في الدوري الأمريكي.

ويستعرض يلا كورة، في تقريره التالي، الأندية التي كان يلعب لها لاعبي المنتخب منذ 10 سنوات:

"عصام الحضري، محمد الشناوي، أحمد فتحي، أيمن أشرف، سعد سمير، مؤمن زكريا، محمد النني، رمضان صبحي، حسام عاشور، محمود حسن تريزيجيه، وأحمد حسن كوكا".. في صفوف الأهلي.

أما الزمالك، فكان في صفوفه وقتها الثنائي عمر جابر، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

بينما كان محمد عواد، وعلي جبر، أحمد حجازي، وعبد الله السعيد" في صفوف الاسماعيلي، وهناك ثلاثة لاعبين في إنبي هم محمود عبد المنعم كهربا، محمد مجدي "افشة"، أحمد المحمدي.

وتواجد أحمد الشناوي في نادي المصري، ومحمد عبد الشافي في صفوف غزل المحلة، بينما كان طلائع الجيش يضم وقتها اللاعب المخضرم طارق حامد، أما بتروجيت فكان يضم بين صفوفه المهاجم مروان محسن.

وكان بين صفوف نادي سبورتنيج منذ 10 سنوات، اللاعب عمرو وردة، بينما كان يتواجد حسين الشحات في نادي مدينة نصر.

أما المحترف الوحيد كان اللاعب سام مرسي، وكان يلعب لدى نادي ولفرهامبتون الإنجليزي.

وبالنسبة اللاعب محمد صلاح، لاعب ليفربول الحالي، فقد كان ضمن صفوف فريق المقاولون العرب، قبل أن يتم انتقاله إلى بازل السويسري ليبدأ مشواره الاحترافي في أوروبا.

 

الأكثر قراءة

التعليقات

تابع ياللاكورة لايت