YallaKora Lite

فيفا يختار طنطاوي محاضرا للإعلام 

مصطفى طنطاوي

يلاكورة كتب:يلاكورة الخميس, 08 مارس, 2018, 11:05 م

وقع اختيار المركز الدولي للدراسات الرياضية بسويسرا CIES الذراع الأكاديمي للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA"فيفا"، على الزميل مصطفى طنطاوي ليكون محاضرا زائرا في الإعلام وفنون الاتصال بدبلوم الإدارة الرياضية للفيفا الذي ينظمه المركز بالتعاون مع مركز الدراسات التجارية والإدارية بجامعة القاهرة.

وأكد الدكتور عمرو محب ممثل المركز في مصر ومنسق عام البرنامج عن "فيفا" أن نسخة هذا العام من الدبلومة تشهد تطورا ملحوظا عن الأعوام السابقة في ظل التعاون والدعم الهائل من جامعة القاهرة والمنسق الأكاديمي الدكتور وائل قرطام، والدكتور إيهاب أبوعيش عميد كلية التجارة، والدكتور عبدالعزيز مدير مركز الدراسات التجارية والإدارية بالجامعة وأيمن صبري مدير البرنامج.

وأوضح محب أن الجزء الثاني من البرنامج ينطلق اليوم بمحاضرات القانون والاتصال والتي يشرف عليهما المحامي الدولي نصر عزام والدكتور نور الزيني، ويشارك بجوار طنطاوي كمحاضرين زائرين كل من ديفيد جيل خبير التسويق الانجليزي والمسئول باللجنة التنفيذية بالاتحاد الأوروبي، وخبير فنون الاتصال الرياضي البرازيلي سانت كلير ميليسي المتحدث بإسم اللجنة المنظمة لكأس العالم ٢٠١٤.

الجدير بالذكر أن العديد من نجوم الرياضة المصرية حصلوا على تلك الدبلومة من قبل وكان من أشهرهم محمد أبو تريكة ووائل جمعة ورانيا علواني وزكريا ناصف وإيهاب لهيطة.

الأكثر قراءة

التعليقات

تابع ياللاكورة لايت