YallaKora Lite

بيان رسمي.. ويست بروميتش يعترف بتورط لاعبيه في سرقة سيارة

نادي ويست بروميتش الإنجليزي

أحمد فاروق كتب:أحمد فاروق الجمعة, 16 فبراير, 2018, 05:13 م

اعترف نادي ويست بروميتش الإنجليزي في بيان رسمي أصدره اليوم عبر موقعه الرسمي، بتورط أربعة من لاعبيه في حادث سرقة سيارة بالأراضي الإسبانية، خلال معسكر تدريبي للفريق.

وقال بيان ويست بروميتش: "يستطيع النادي أن يؤكد أن أربعة من لاعبيه تورطوا في حادثة خلال الأسبوع الحالي، خلال معسكرنا التدريبي في الأراضي الإسبانية".

وأكمل البيان: "عندما يتم الانتهاء من التحقيقات، سيتمكن نادي ويست بروميتش من الإدلاء بمزيد من التفاصيل".

واستجوبت الشرطة الإسبانية أربعة لاعبين لم يتم الإعلان عن أسمائهم، بعدما قاموا بسرقة سيارة من جراج مطعم "ماكدونالدز" في مدينة برشلونة، وقاموا باستقلالها حتى فندق إقامتهم، قبل التخلص منها بإخفائها في مكان بجوار الفندق.

وكان آلان بارديو المدير الفني لفريق ويست بروميتش، اتخذ قرارًا في الأسبوع الماضي، بخوض معسكر قصير في مدينة برشلونة، قبل مواجهة ساوثامبتون غدًا في دور الستة عشر لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

واستعرضت صحيفة "صن" البريطانية تصريحات لمصدر لم يكشف عن اسمه، حيث تحدث عن تفاصيل الواقعة قائلًا: "تحدثت موظفة استقبال بالفندق إلى الشرطة، بعدما لاحظت تواجد السيارة في مكان غير معتاد، ودون سائق.

وأكمل المصدر: "تم اقتياد أربعة من لاعبي فريق ويست بروميتش إلى مركز شرطة في المدينة، لم يكن اعتقالًا، ولكنه كان استجوابًا ضمن تحقيقات حول الواقعة".

وأضاف: "السيارة اختفت من مكانها في الخامسة والنصف صباحًا، وتمت إعادتها إلى سائقها في الساعة الثامنة".

ويضم فريق ويست بروميتش المدافعين المصريين أحمد حجازي وعلي جبر، وتألق الأول بشكل ملفت بصحبة الفريق خلال الموسم الحالي، بينما انتقل الثاني على سبيل الإعارة من صفوف الزمالك في الشهر الماضي.

الأكثر قراءة

التعليقات

تابع ياللاكورة لايت