YallaKora Lite

رسائل نجوم الكرة المصرية لمتعب بعد انتقاله للتعاون السعودي

عماد متعب

يلاكورة كتب:يلاكورة الثلاثاء, 02 يناير, 2018, 10:40 م

قدم نجوم الكرة المصرية التهنئة لعماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق بعد انتقاله لصفوف نادي التعاون السعودي حتى نهاية الموسم من خلال كلمات وصور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونشر شريف إكرامي حارس الأهلي تغريدة لعماد متعب قائلا "عماد متعب عشرة عمري وأفضل وأنقي من زاملت في الملعب، حزين جداً لرحيلك ولكن هذا حال كرة القدم، كل التوفيق في خطوتك القادمة يا صديقي".

وقال محمد أبوتريكة "عماد يا متعب، من الهتافات التي أحببتها كلاعب ورددتها كمشجع للاعب يظل أيقونة هجوم النادي الاهلي ومنتخب مصر كل التوفيق له في التجربة الجديدة".

وغرد محمد ناجي "جدو" قائلا "أفضل مهاجم زاملته في المنتخب والأهلي بالتوفيق يا صديقي".

وصرح سعد سمير مدافع الأهلي "شكرًا علي كل اللحظات الحلوة الي فرحتنا فيها كمشجعين للنادي، طول عمرك اجدع وانضف وانقي الناس الي شوفناها هتوحشنا يا قناص، ومكانتك كبيرة اوي في قلوبنا كلنا".

وكانت رسالة محمد بركات لمتعب "ربنا يوفقك يا عمدة في الي جاي، اجتهد اتعب، و إن شاء الله هتبقى أنت فرود مصر في كأس العالم".

وكتب لاعب وسط الأهلي عمرو السولية لمتعب قائلا "هتوحشنا يا قناص يا أبو قلب طيب هنفتقدك الفترة اللي جاية ربنا يكرمك في اللي جاي وتحقق كل اللي نفسك فيه".

وحرص إبراهيم سعيد مدافع الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق على توجيه رسالة لمتعب قائلا "تمنياتي بالتوفيق للنجم وصديق الملاعب عماد متعب في احترافه بنادي التعاون السعودي".

التعليقات

تابع ياللاكورة لايت