YallaKora Lite

الأهلي يدعم مستشفي السرطان ويدعوة 200 طفل لحضور مباراة الترجي

الصورة من الموقع الرسمي للنادي الأهلي

فريق عمل يلاكورة كتب:فريق عمل يلاكورة الخميس, 07 سبتمبر, 2017, 05:50 م

زار وفد من النادي الأهلي مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال وضم كل من مروان هشام عضو مجلس الإدارة وشيرين شمس المدير التنفيذي والدكتور ياسر أيوب مدير قطاع الإعلام ونادر خليل مدير التسويق وريم الدسوقي مديرة العلاقات العامة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وحسام البدري المدير الفني وعدد من لاعبي الفريق.

وقام شمس  بإهداء درع النادي لمسئولي المستشفى تقديرا لدورها في علاج الأطفال وإيمانا من النادي بدعم مسيرة المؤسسات الطبية الناجحة.

ومن جهته شكر حسام البدري المدير الفني للأهلي ادارة المستشفى على الدعوة لمثل هذه الزيارة التي تعد الأولى له للمستشفي.

وشدد البدري أنه لمس في هذه الزيارة الأولى له لمستشفى سرطان الأطفال 57357 ، أن هذا الكيان هو نموذج حقيقي للإرادة والتحدي والنجاح لكل المصريين وهو معنى حقيقي لكلمه " مصر تقدر ".
 
وأشار المدير الفني للأهلي أنه وبقية أفراد الجهاز الفني واللاعبين عليهم دور كبير تجاه الأطفال في مستشفى سرطان الأطفال وغيرهم من طوائف المجتمع لإبراز مثل هذه المؤسسات المجتمعية الكبري

ووجه الأهلي الدعوة للمستشفى لترشيح 200 طفل لحضور مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الترجي التونسي يوم 16 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

واثني شريف ابوالنجا المدير التنفيذي لمؤسسة مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال على لافتة الأهلي لزيارة وفد الأهلي مشيرا أن النادي الأحمر يعتبر الداعم الأكبر للمستشفى وإن دوره في دعم مسيرتها له تأثير كبير فيما تحقق خلال السنوات الماضية .

التعليقات

تابع ياللاكورة لايت