YallaKora Lite

الساحل الشمالي يشهد مباراة ودية بحضور تولدو وكارلوس مع حسن وإمام

صورة أرشيفية

يلاكورة كتب:يلاكورة الإثنين, 17 يوليه, 2017, 06:05 م

تشهد منطقة الساحل الشمالي إقامة مباراة ودية عالمية بين عدد من لاعبي كرة القدم المحليين والعالميين السابقين خلال الأيام المقبلة لدعم السياحة وجذب الاستثمارات الأجنبية لمصر.

وتقام المباراة يوم الخميس القادم من تنظيم شركة فالكون لخدمات الأمن والحراسة، والتي وضعت خطة تأمينية محكمة إلى جانب برنامج شامل لزيارة اللاعبين الأجانب لأبرز المعالم السياحية والأماكن الطبيعية في مصر.

ويشارك بالمباراة الودية، التي ستكون محط أنظار الإعلام المصري والعالمى، 5 لاعبين عالميين، هم فرانشيسكو تولدو، وروبرتو كارلوس، وروبرت بيريس، وايريك ابيدال، وديكو إضافة إلى عدد من نجوم الكرة المصرية، وهم أحمد حسن وعمرو زكي ومحمد شوقي وهاني رمزى، بحضور ميدو وحازم امام.

وقال شريف خالد الرئيس التنفيذي للمجموعة إن اختيار "فالكون" تنظيم هذه المباراة لإيمانها أن كرة القدم من أهم الرياضات علي مستوي العالم، ويقدر أعداد متابعيها للملايين، ويعد ذلك دعاية كبيرة للقطاع السياحى ودعم الاستثمار السياحي في مصر.

ومن المقرر أن يحضر المباراة الودية عدد كبير من عشاق الدائرة المستديرة، إضافة إلى بعض رموز المجتمع فى مجالات السياسة والاقتصاد ورجال الأعمال والإعلاميين.

الجدير بالذكر أن مجموعة فالكون للأمن والحراسة، تأسست عام 2006، وتمكنت منذ التأسيس من تحقيق نسب نمو قياسية حتى أصبحت إحدى كبرى الشركات التي تقدم خدمات أمنية متكاملة، وتقدم الشركة التغطية بـ28 محافظة عبر 13 فرعًا في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

التعليقات

تابع ياللاكورة لايت