YallaKora Lite

رونالدو يرد على تفتيش يخته بصورة

رونالدو

محمد الفرماوي كتب:محمد الفرماوي الخميس, 13 يوليو, 2017, 02:55 م

نشر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد على حسابه بموقع "إنستجرام" صورة عائلية تجمعه برفقة جميع أفراد أسرته وتبدو فيها علامات الحمل واضحة على صديقته جورجينا رودريجيز، وذلك بعد قليل من قيام سلطات الضرائب الجمركية الإسبانية بتفتيش يخته.

وبعد قليل من تداول وسائل الإعلام لواقعة تفتيش اليخت في إجراء روتيني، نشر كريستيانو الصورة التي تجمعه بأسرته في حمام السباحة الخاص بالمنزل الذي استأجره في مدينة إيبيزا الإسبانية، ويظهر فيها هو في مستوى أعلى من باقي أفراد عائلته ويؤدي التحية العسكرية بيده اليمنى.

ويظهر في الصورة أيضا التوأمان، ماتيو وإيفا، اللذان رزق بهما كريستيانو مؤخرا من أم بديلة، وكذلك ابنه الأكبر كريستيانو جونيور ووالدته، وباقي أفراد الأسرة.

وفي الصورة تحمل جورجينا رودريجيز أحد التوأمين وتبدو ببطن منتفخة لتعزز التكهنات التي تدور منذ فترة حول احتمالية حملها، لذا تساءلت وسائل الإعلام الإسبانية عما إذا كان "سي آر 7" يؤكد من خلال هذه الصورة الجديدة انه ينتظر مولودا من رفيقته العاطفية.

يذكر أن كريستيانو لم يؤكد أنه رزق بتوأمين إلا في 28 يونيو  الماضي لدى مغادرته معسكر منتخب البرتغال بروسيا حيث شارك معه في بطولة كأس القارات التي احتل بها فريقه المركز الثالث، على الرغم من أن الطفلين كانا قد ولدا في الثامن من الشهر ذاته.

 

التعليقات

تابع ياللاكورة لايت