YallaKora Lite

ماكدونالدز مصر تحتفل بيوم الطفل اليتيم بكافة محافظات الجمهورية

صورة من الحدث

يلاكورة كتب:يلاكورة الأربعاء, 05 أبريل, 2017, 04:25 م

وسط أجواء مليئة بالفرحة الغامرة والسعادة احتفلت شركة مانفودز– المالكة لسلسة مطاعم ماكدونالدز-بيوم اليتيم لتساهم في رسم البسمة على وجوه أكثر من 2000 طفل يتيم، وذلك من خلال مشاركتهم هذا العيد السنوي بالاحتفال مع 1700 طفل في فروع ماكدونالدز المنشرة في كافة المحافظات، إضافة إلي دعوة 400 طفل للمشاركة في يوم ترفيهي تفاعلي في مول العرب وكايرو فستيفال سيتي مول.

جاءت هذه المشاركة انطلاقاً من حرص شركة مانفودز– ماكدونالدز مصر على تطبيق مبادئ المسئولية المجتمعية، واستكمالاً لأنشطتها المتميزة في دعم وتنمية المجتمع. شمل اليوم عدد من الأنشطة التفاعلية حيث استمتع الأطفال بعرض الفيلم السينمائي " السنافر" 3D "، ثم دعوة الأطفال لتناول وجبات "هابي ميل" المتميزة في أحد فروع ماكدونالدز والاستمتاع بعرض رونالد ماكدونالد الشهير الذي حاز على إعجاب الأطفال وأعطاهم دفعة إيجابية ينتظرونها كل عام.

وقد علق هشام عبد الوهاب-مدير عام التسويق بماكدونالدز مصر-قائلاً " نفخر باتباعنا استراتيجية مستدامة فيما يتعلق بالمسئولية المجتمعية تتمحور في الأساس حول إسعاد الأطفال سواء من خلال التركيز على توفير وجبات متكاملة تلبي احتياجات الأطفال أو دعم مبادرات مجتمعية تركز على تنميتهم."

وأضاف أن الشركة ستظل حريصة على تفعيل دورها المجتمعي كجزء لا يتجزأ من مسئوليتها لتترك دوماً أثراً إيجابياً في الأطفال وبخاصة الأيتام في المناسبات المختلفة ولاسيما يوم اليتيم وشهر رمضان من كل عام.

هذا وتأتي احتفالية يوم اليتيم كواحدة من مبادرات عديدة تقوم بها شركة ماكدونالدز مصر في السوق المصرية والتي يأتي على رأسها تطوير مناطق عزبة خير الله وبطن البقرة حيث نجحت الشركة في تطوير 20 حضانة و10 مدارس ابتدائية لتأهيل أطفال المنطقة، هذا إلى جانب مبادرات الشركة في المجالات الصحية والرياضية والتعليمية العديدة.

التعليقات

تابع ياللاكورة لايت