YallaKora Lite

صور.. لاعب تنس يلتقط "سيلفي" مع حيوان اقتحم الملعب

حيوان يقتحم ملعب تنس

محمد الفرماوي كتب:محمد الفرماوي الخميس, 23 مارس, 2017, 09:33 ص

شهدت مباراة للتنس ببطولة ميامي للأساتذة، واقعة نادرا ما تحدث، عندما اقتحم حيوان " الإيغوانا" أرض الملعب، و وقف على لوحة النتيجة عندما كانت النتيجة تشير إلى 3 / 3 في المجموعة الاخيرة.

وكان تومي هاس فشل في مسعاه نحو الصعود للدور الأول في بطولة تابعة للرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين منذ عامين، بعدما خسر الألماني المخضرم في الدور التمهيدي من بطولة ميامي للأساتذة 6 / 7 (5 / 7) و6 / 3 و7 / 5 من قبل التشيكي جيري فيسلي.

وقام عدد من العاملين ممسكين بالمكانس، وواحدا بكيس، للإمساك أخيرا بالحيوان (سحلية كبيرة)، والتخلص منه بأمان بإبعاده عن مكان إقامة البطولة.

واستغل هاس توقف المباراة، ليقوم بالتقاط صورة مع (السحلية)، ضاحكا :"ربما علمت السحلية إنها على الأرجح ستكون المرة الأخيرة التي سألعب فيها هنا، وكانت تريد أن تقول مرحبا وأن تحصل على نظرة خاطفة أو شيئا ما. لا أعلم ، لكنه كان أمرا رائعا. بهذا الحجم، ربما لم يمر علي شيئا كهذا من قبل".

وأضاف :"الشيء الرئيسي كانت محاولة إبعادها من الملعب بأمان، كان هذا ما يقلقني. لا أعتقد أن هذا سيحدث مجددا، لأكون صريحا، خاصة في مسيرتي، لأن الأمر انتهى تماما".

وكان آخر فوز حققه هاس ، المصنف الثاني سابقا والذي أجرى 9  عمليات جراحية أثرت على مسيرته ، في بطولة تابعة للرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين كان في الدور الثاني من بطولة ويمبلدون .2015

وبعد عملية جراحية جديدة في الكتف والتعافي منها أبعدته عن الملاعب طوال العام الماضي، خاض هاس ،الذي يكمل عامه التاسع والثلاثين الشهر القادم، تسع مباريات خسرها جميعا.

يذكر أن هاس يشغل حاليا منصب مدير بطولة إنديان ويلز، التي فاز بلقبها روجيه فيدرر الأسبوع الماضي.

وكان هاس يخوض أول مباراة له في بطولة ميامي منذ وصوله للدور قبل النهائي في 2013.

التعليقات

تابع ياللاكورة لايت