YallaKora Lite

أون سبورت تنقل مباريات تشيلسي محلياً وأوروبياً

صورة أرشيفية

أحمد شريف كتب:أحمد شريف السبت, 22 أكتوبر, 2016, 11:43 ص

أعلن أحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال المصري ومالك مجموعة إعلام المصريين، عن حصول قناة أون سبورت على حقوق بث مباريات تشيلسي الإنجليزي.

وكتب أبو هشيمة عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، أن قناة أون سبورت ستنقل مباريات تشيلسي المحلية والأوروبية في الفترة المقبلة.

ونشر أبو هشيمة على صفحته إعلاناً مقتضباً عن الأمر، حيث قال: " لكل مشجعين فريق تشيلسي في مصر و الوطن العربي، تقدر تتابع مباريات تشيلسي في الدوري الأنجليزي،أبطال أوروبا, وكأس الاتحاد الأنجليزي علي قناة ON Sport لمدة تلات سنين من دلوقتي ".

ومن المقرر أن تنقل قناة أون سبورت مباريات تشيلسي بعد إقامتها بفترة تتراوح بين 24 إلى 48 ساعة، حيث لن تتمكن من بثها مباشرة بسبب حقوق البث في الوطن العربي.

ونشرت مجموعة إعلام المصريين بياناً قالت فيه:

" وقعت مجموعة إعلام المصريين وشركة بى فور كابيتال "المالكة لحقوق بث قناة نادى تشيلسى الانجليزى بالشرق الاوسط"  عقد بحصول قناة ON Sport  على حقوق بث برامج ومباريات نادى تشيلسى الانجليزي المذاعة على قناة النادى وذلك لمدة ثلاث سنوات.
 
جرى توقيع العقد بأحد فنادق القاهرة الجديدة بحضور أحمد أبوهشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين وحسام صالح المديرالتنفيذى للمجموعة وأسامة الشيخ رئيس قناة ON Sport وفادى زوين الرئيس التنفيذى لشركة بى فور كابيتال بالشرق الاوسط وأفريقيا.
 
وقال أسامة الشيخ رئيس " ON Sport" أن العقد يمنح قناة  " ON Sport" حق بث لجميع مباريات نادى تشيلسى الإنجليزى بالمسابقات التى يشارك فيها سواء بالدورى الإنجليزى "البريميرليج"  ككأس الدوري أو المسابقات الدولية مثل دوري أبطال أوروبا بعد عرضها.
 
ويتضمن الاتفاق أيضاً حقوق الديجيتال "الانترنت – الموبايل" حصرياً فى مصر والشرق الاوسط.
 
كما أن التعاقد مع شركة بى فور كابيتال يتضمن حق بث  مباريات المنتخبات العالمية وأيضاً  أندية من الفئة الاولى لدوريات اوروبا.
 
كما شمل التعاقد حصول القناة على مكتبة تضم مئات الساعات لاهم المباريات الكلاسيكية والافلام الوثائقية  عن قدامى اللاعبين بالمستطيل الاخضر بالعالم وأهم الاهداف وأبرز المحطات فى مشوارهم الرياضى.
 
وأشار رئيس قناة "ON Sport" أن هذا التعاقد يعد نقلة مهمة فى تاريخ القنوات الرياضية المصرية بما يحمله من خدمة مختلفة وجديدة على الساحة الرياضية بمصر وقد تعهدت مجموعة إعلام المصريين منذ دخولها مجال الرياضة بسعيها لتحقيق طفرة على المستوى الاقليمى والدولى يستمتع بها المشاهد العربى.
 
ومن جانبه قال فادى زوين الرئيس التنفيذى لشركة بى فور كابيتال بالشرق الاوسط وأفريقيا أنه يسعدنا ويشرفنا أن نتعاقد مع قناة ON Sport وذلك لتعزيز وتوطيد علاقتنا في المنطقة ونتطلع الى تطوير شراكتنا في المستقبل.
 
وأكد أن هذا الاتفاق هو أول عقد  نبرمه مع قناة ON Sport  ويسرنا انضمام محتويات مهمة بالقناة كتلفزيون Chelsea  كما سيكون هناك محتوي رياضي كبير ومختلف ومتنوع في هذه الصفقة التي ستغطي المباريات الأوروبية  الأكثر مشاهدة ومتابعة  كما سيكون هناك لقطات ولقاءات مع اللاعبين سواء حديثة او قديمة.
 
وأضاف أن هذا التعاقد سيكون نقطة انطلاق لكثير من التعاقدات والتعاون بيننا وبين مجموعة إعلام المصريين في المستقبل القريب ،بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا بإعتبار هذه المنطقة من أهم الاسواق التي تستهدفها شركة B4 Capital  وهذا التعاقد سيسهل كثيراً لتحقيق أهدافنا المرجوه".

الأكثر قراءة

التعليقات

تابع ياللاكورة لايت